Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب عمل مناسك الحج و العمرة بعائد مادي !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب عمل مناسك الحج و العمرة بعائد مادي !

السلام عليكم …

اذا كنت تود بالربح المادي و كسب الثواب, و تمتلك الخبرة ببرامج تصميم ثلاثي الأبعاد و برامج المؤثرات و الأنتاج الفني, وتود إظهار مواهبك و قدرتك .... فهذه فرصتك !

نحبث عن شخص أو مجموعة تتولى تصميم و إخراج فلم وثائقي عن مناسك الحج و العمرة, على ان يكون العمل خليط ما بين التصميم ببرامج ثلاثية الأبعاد (أي برنامج يوافق قدراتك) و المناظر الحقيقة لمناسك الحج والعمرة, و ان يكون السناريو من أحد كتب الدين لأحد المشائخ المعرفين, و ان يكون العمل بنظام NTSC.

العمل سوف يتم توزيعة حول العالم, لذلك يجب ان يكون العمل بمستوى يليق بعظمة شعائر الله.

هذا و يتطلب من العاملين على هذا المشروع بتقديم عرض مبدئي للمراحل الأولى للعمل, و إذا تمت الموافقة علية, سوف تتبنى شركتنا التمويل المادي للمشروع, او تتعهد بشراء الحقوق عند الأنتهاء من المشروع, على أن تكون شركتنا المالك الرسمي للبرنامج, و لحفظ الحقوق العاملين بهذا المشروع, سوف يتم توثيق كل شيء بعقود رسمية سواء على مستوى فردي أو مؤسسة أو شركة.

السلام عليكم
    مشكورين مقدما على المجهود بارك الله فيكم نعم الموضوع جميل جدا
    بالنسبة لي انا مستعد
    اعمل على برامج ثلاثية ومونتاج وثنائية وخبرة طويلة في المجال هدا (معليش مافي نقطة فوق الدال عشان الجهاز الى باراسلك منه مافيه حرف ال>ال)
    اتوكاد ماكس مايا كمبوسيشن افتر افيكت فري هاند اليستريتور بريمير وبرامج كثيرة
    اعمل في مجال المونتاج والافلام والاستشارات الهندسية
    في حالة الموافقة آمل الرد

أخي الكريم بارك الله فيك
      هذه الفكرة كنت من فترة تحدثت مع أخ عنها , وكنّا فعلا سنبتشر بها ولكن النقطة اللي وقفنا عندها , هو اننا مصممين ولسنا مخرجين او كاتبي سيناريو , لو في حد يكتبلنا سيناريو ويرجه , فهو عمل أطمح جدا لكي أشترك به.
      ومن ناحية المونتاج والثلاثي الابعاد فما مشكلة عندي ان شاء الله.
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

أخي maxya
        و بارك الله لك في علمك ... أخي الكريم,,, لسنا هنا بصدد الموافقة او عدمها على الأشخاص أو الخبرات, و إنما عملك الذي سوف يحدد ذلك .

أخي عمر ...
        أنا معك, بالنسبة للإخراج و السناريو فيجب ان تتكفل بها, يعني حاول تكوين فرق من بلدك أو منطقتك, السناريو في حالتنا ممكن يكون سهل, لأنه يعتمد على كتاب معين مع إضافات بسيطة.

نسيت وضع إسم الشركة و موقعها ....
        www.intermedia-kw.com
        الموقع بسيط لا يحوي الكثير!

يعمل...
        X