Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل إلى الأخ مالكي رابح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل إلى الأخ مالكي رابح

إلى الأخ مالكي رابح أنا من الجزائر، و بالصبط من مدينة باب الوادي، أنا مصمم (مبتدئ) لي بعض الأعمال على الفتوشوب ، لدور تسجيل أشرطة إسلامية ، وقد دخلت حديثا عالم التصميم الثلاثي الأبعاد ، عملت جينرييك بداية لإحدى الدور وسأرسل لك الفيديو إن رغبت في ذلك . أود التعرف على المصممين الجزائريين ، لتكوين صداقة وتبادل الخبرات . راسلنا رجاءا.

أنا من المصممين الجزائريين, و أنا أستاذ النشر عن طريق الحاسوب.
    يمكن أن نتعاون و سترى بعض أعمالي.
    إستمع إلى أبو موسى الجزائري و هو يقرأ ســورة المطففين
    " وَمَن يَعْمَلْ سُوءاً أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللّهَ يَجِدِ اللّهَ غَفُوراً رَّحِيماً "
    سورة النساء 110

أهلا الأخ كربوسي . .يمكنك الالتحاق بي على msn meesenger ، عادة أنا متصل بعد 11h مساءا .
        أريد بعد إذنك عنوانك ومعلومات أخرى عنك إن رغبت في ذلك ، نحن مجموعة من المصممين من باب الوادي بالجزائر
        نفكر في تكوين ما يشبه جمعية تهتم بشؤون المصممين وتدافع عن حقوقهم ، وتسعى إلى العمل المشترك الذي من شأنه رفع الاعتبار لقيمة العمل التصميمي الذي يشهد فوضى لا تصدق ، فهل تصدق أن تصميم غلاف شريط صوتي وصلت قيمته إلى 200 دج..! وسمعت عن أحدهم يصمم ببرنامج WORD...والله المستعان.

المشاركة الأصلية بواسطة GamSoft
          الجزائري دائما جريء، يتكلم بحرية وليس بالترميز...

متأأأأأأأأأأأأأأأأأسف

مزحة فقط أخي و إقبل إعتذاري

نحن معك أخي الكريم وأنا قد أظفتك إلى المسنجر واتمنى ان لا اكون ظيف ثقيل
                أما بخصوص التعاون فأنا مغرم بي الثري دي وأنا جاهز لتعاون فيما بيننا
                وتبادل البرامج التعليمية وأي شيئ يكون مفيد
                bloura@hotmail.com

معذور ياأخي GAMSOFT ...
                  ومرحبا بك أخي bloura ... لكن متى تكون متصل على الماسنجر ، لقد حاولت غير مرة لكني أجدك غير متصل .
                  وشكرا...

الجزائريين

أنا من المصممين الجزائريين
                    adeldzcom@yahoo.fr

اولا اشكرك اخي: الوهراني على طرح فكرة انشاء كمعية تهتم بشؤون المصممين .

لكن هذه الفكرة تحتاج الى تفكير طويل وتحتاج ايضا الى اشخاص ذا كفاءة عالية في هذا الميدان ولكن هناك شيء اخر يجب التعامل معه هو كيف التعرف على المصممين او الاتصال بهم كما ان اغلب المصممين الجزائريين تجدهم يتعاملون مع الصور الثنائية الابعاد فقط واهتمامتهم متوجهة كلها نحو الفوتوشوب وتجد القليل من هم مهتمين بالتصاميم الثلاثية الابعاد ..

اما بخصوص العمل المشترك والفوضى التي يشهدها سوق التصميم والجرافيكس في الجزائر فهو نتيجة عدم الاهتمام واهمال هذا المجال كثيرا وهذا ربما يرجع الى السياسة المتبعة من قبل بعض الاوساط التي لا تريد النهوض بهذا المجال خاصة مع عدم فتح قنوات فضائية جديدة التي تعطي سوق التصميم والجرافيكس مرحلة جديدة من التنافس بين القنوات ... ومع احتكار اليتيمة للساحة الاعلامية فان هذا جعل سوق التصميم والجرافيكس يعاني ركودا باستثناء بعض الاعمال التي يقوم بها الاخوة في استديو ميديا او استديو الهلال الازرق ..

يعمل...
                      X