Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إنتماءات عمل سريالي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إنتماءات عمل سريالي

السلام عليكم
    هذه اخر اعمالي
    لوحة سريالية بعنوان انتماءات
    ارجو ان تنال اعجابكم
    اسف على دقة الصورة ولكن الملف لاصلي كبير الحجم
    لذلك قد ضغطت الصورة
    [IMG] [/IMG]

بصراحة ابداااع والأروع الإخراج
    طيب وين الشرح لأنك تعرف أي موضوع يكتب بمنبر الورش لازم يكون له شرح
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

العمل سريالي بالفعل..

جميل جدا

لكن مالغرض أو المقصود من هذا العمل؟

لو كانت البيئة المحيطه مائله إلى اللون الأحمر الداكن لربما ستكون أفضل وأشبه بأفلام الخيال العلمي
      حاول اللعب بالفوتوشوب من خلال الطبقات واختيار Luminer للتلاعب باللون العام للمشهد..

بالتوفيق

السلام عليكم
        اخي المجهول شكرا لك وانا اسف لوضع اللوحة في قسم ورش عمل ومسابقات
        يبدو اني اخطأت دون انتباه ولاكن لابأس تستطيع ان تعتبرة تصرف سريالي ينسجم مع اللوحة
        اخي حسام كيف حالك
        اللوحة تعبر عن التعقيد بالحياة وانتماءات الامور في الحياة لبعضها البعض بطريقه غريبة وغير مفهومه احيانا
        حيث لانستطيع في بعض الاوقات الا ان نقف بعجز وننظر اليها دون القدرة على فعل شيئ مثل العين في شبك العنكبوت
        بالنسبة للالوان انا افضل الالوان الباردة في هكذا لوحات ولا اريد ان اخلق جو خيال علمي او رعب اريد ان ابقى في الاجواء الباردة
        اخيرا
        ارجو ان لا اكون قد اشعرتكم بالملل من اعمالي السريالية الاخيرة فيها غالبا تعتمد على الفكرة و التكوين
        وليس على النمذجة والاضاءة والاكساء مما يجعلها مجردة شيئا ما من التقانه

المشاركة الأصلية بواسطة maxaseel
          ارجو ان لا اكون قد اشعرتكم بالملل من اعمالي السريالية الاخيرة
          على العكس تماما", فالعمل رائع، الفكره والتعبير عنها وترجمتها لتظهر بهذاالشكل.
          المشكله في أعمال من هذا النوع أنها قد لا تفهم عند مشاهدتها للمره الأولى(أو ال-99) وقد يفهمها كل ناظر بشكل آخر وأعتقد انه هذا هو السبب لقلة الردود والتفاعل مع الموضوع وليس الملل أو عدم تقدير العمل (بالنسبة لي على الأقل).
          بعد شرحك لفكرة اللوحه بدا الأمر منطقيا"(!) اذا صح التعبير عند الحديث عن لوحه سرياليه,وأنه لابد من الوصول الى هذا المعنى بعد شيء من التمعن .
          كما قلت سابقا" اللوحه رائعه وأرجوا أن لا تكف عن اطلاعنا على اعمالك مستقبلا"..

شكرا لك
            Sara A.S

معك حق الاعمال السرياليه قد لاتفهم من المرة الاولى
            وغالبا ما يفهما كل شخص بشكل مختلف عن الاخر
            حسب تجاربه بالحياة وحسب معنى الرموز بالنسيه اليه

يعمل...
            X