Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف احمي لعبتي من الهاكر؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف احمي لعبتي من الهاكر؟؟؟؟؟

السلام عليكم
    انا وجدت مواضيع كثيرة في الموقع يقال فيها ان اليوناتي قابل للهكر و باضعف الطرق طيب ايه الحل لمنع هكر اللعبة و مش مهم لو كان مجاني ام بفلوس و ملحوظة لعبتي للويب بلاير يعني قابلة للتهكير100% و رجاااااء من عنده حل بسيط فليشارك به.

انت الان ركز على تعلم البرمجة ..
    وهذه الامور بتتعلمها وقت تنتج لعبة كبيرة و تخشى عليها
    ايضا اذا رفعت لعبتك على المواقع : جيم تاكو , كونغر جيت , .. ألخ (التي يمكنك رفع اللعبة عليها مباشرة) فاظن صعب جدا اخذ الملف الخاص باللعبة و سحبه من الموقع

تحياتي
    FaceBook
    Here

Ask Me
    Here
    My Channel In Youtube
    Here

لكي تعيش عليك ان تتقن فن التجاهل باحتراف

زي ما قال الأخ
      مش كل المواقع ترفع عليها لعبتك
      فقط المواقع المحمية

تذكر بان هناك 3 نقاط:

1- هل لعبتك تستحق التهكير مقارنة بالالعاب الاخرى ؟ خصوصا لو مجانية هذا في الغالب نادر الحصول فلا تقلق كثيرا.

2- سرقة الاكواد و السكربتات, انت بكل تاكيد برمجت اللعبة و بكل تاكيد أي شخص يعرف كيفية البرمجة لم يهكر لعبتك كونه يعرف كيف يبرمج لعبة اخرى بكل سهولة لماذا يتعب نفسه في تهكير و ان هكر وهو شخص مبتدئ ولا يعرف كيف يبرمج, فحتى لو اخذ افضل سكربت سوف يكون عاجزا عن الاستفادة منه.

3- سرقة مصادر اللعبة هو الاكثر شيوعا و لحسن الحظ بان سهل تميز و محاسبة الفاعل

الصراحة سرقة و تهكير الالعاب امر لا اخشى منه, لكن المصيبة الكبرى هي سرقة الافكار هناك شخص برازيلي صنع لعبة افضل من لعبتي مع انها من فكرتي و طرحتها بجيم جولت و صدرها على نظام ios باسم اخر و بجرافك افضل و ليس عندي شي حتى احاسبه, كل شي مبرمج من صفر لكن اخذ نفس فكرة التي طبقتها هذا هو المصيبة الكبرى, من يسرق فكرة لعبك ويخرجها بشكل احترافي افضل من لعبتك مع انك انت صاحب الفكرة الاصلية, تماما مثل ما حدث في لعبة angry birds و لعبة القلعة
        :: Social Services Links ::

YOUTUBE
        TWITTER
        FACEBOOK

I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

المشاركة الأصلية بواسطة Prinsu-kun مشاهدة المشاركة
          تذكر بان هناك 3 نقاط:

1- هل لعبتك تستحق التهكير مقارنة بالالعاب الاخرى ؟ خصوصا لو مجانية هذا في الغالب نادر الحصول فلا تقلق كثيرا.

2- سرقة الاكواد و السكربتات, انت بكل تاكيد برمجت اللعبة و بكل تاكيد أي شخص يعرف كيفية البرمجة لم يهكر لعبتك كونه يعرف كيف يبرمج لعبة اخرى بكل سهولة لماذا يتعب نفسه في تهكير و ان هكر وهو شخص مبتدئ ولا يعرف كيف يبرمج, فحتى لو اخذ افضل سكربت سوف يكون عاجزا عن الاستفادة منه.

3- سرقة مصادر اللعبة هو الاكثر شيوعا و لحسن الحظ بان سهل تميز و محاسبة الفاعل

الصراحة سرقة و تهكير الالعاب امر لا اخشى منه, لكن المصيبة الكبرى هي سرقة الافكار هناك شخص برازيلي صنع لعبة افضل من لعبتي مع انها من فكرتي و طرحتها بجيم جولت و صدرها على نظام ios باسم اخر و بجرافك افضل و ليس عندي شي حتى احاسبه, كل شي مبرمج من صفر لكن اخذ نفس فكرة التي طبقتها هذا هو المصيبة الكبرى, من يسرق فكرة لعبك ويخرجها بشكل احترافي افضل من لعبتك مع انك انت صاحب الفكرة الاصلية, تماما مثل ما حدث في لعبة angry birds و لعبة القلعة
          كلا مك صح لاكن لا تنسى ان تطبيقات اندرويد و ios تنفك بالكامل بواسطة بعض البرامج وهدا للاسف يمكن يجعل الشخص السارق ياخد السورس ويعدله ويبيعه ايضا.

المشاركة الأصلية بواسطة amineGS مشاهدة المشاركة
            كلا مك صح لاكن لا تنسى ان تطبيقات اندرويد و ios تنفك بالكامل بواسطة بعض البرامج وهدا للاسف يمكن يجعل الشخص السارق ياخد السورس ويعدله ويبيعه ايضا.
            لم انسى, لكن هذا سهل ان تميز فعلته و ان تحاسبه مقارنتا بشخص يسرق مصادرك أو سكربتات اللعبة, و كثيرا تحصل للاسف, لكن لاتقلق هناك قوانين رادعة و اليوم الشبكة اكثر جدية نحو القوانين و الحقوق, فلا تقلق كثيرا
            :: Social Services Links ::

YOUTUBE
            TWITTER
            FACEBOOK

I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

matrixinc انا الحمد لله انهيت اول لعبة لي بس كنت حابب احميها من التهكير لان انا كنت ساضعها عل موقع kongregate بس انا وجدت
              موقع اسمه kongregatehack.com و في اليوتيوب يوجد فيديوهات كثيرة لكيفية تهكير العاب kongregate طيب يعني ايه الحل

المشاركة الأصلية بواسطة the game مشاهدة المشاركة
                matrixinc انا الحمد لله انهيت اول لعبة لي بس كنت حابب احميها من التهكير لان انا كنت ساضعها عل موقع kongregate بس انا وجدت
                موقع اسمه kongregatehack.com و في اليوتيوب يوجد فيديوهات كثيرة لكيفية تهكير العاب kongregate طيب يعني ايه الحل
                اليس هناك اي packer في اليونتي ولا هو موجود ولاكن حمايته ضعيفة ؟

طيب لو يوجد كيف استخدمه؟؟؟

طيب انا وجدت رابط فيه هذا البرنامج Unity 3D Obfuscator .....ما هو ؟؟ و ما اهميته؟؟؟

تعديل :
                      ربنا وفقك و تلاقي الحل لمشكلتك

رجاء اريد اي حل لحماية الscripts الخاصة بالعاب unity للويب من التهكير

ياخي اخذو السكربتات بتظل هي هي لعبتك+يوجد برنامج قوي جداً بالحماية
                          انه اي قرصنة لهذا السكربت يقوم البرنامج بعمل عمله وهو
                          اضافة سكربتات وهمية
                          يمكن سكربتات لعبتك 120 سطر يخليها كلها فيه سطر واحد! مما يسبب بخراب ملف السكربت كله
                          سوف ابحث لك عنه

هذا هو اخي
                            الصراحة لم اقرأ كل شي ولم الاقي الرابط لو لقيته حمله او ابحث عن اسم البرنامج بالجوجل وحمله
                            http://en.unity3d.netobf.com/unity3dobfuscator

شكرا اخي بس هل هذا البرنامج لن يضر بلعبتي بل سيظهر اسكربت وهمي فقط؟؟

يعمل...
                              X