Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب صغير من مستخدمي يونيتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب صغير من مستخدمي يونيتي

السلام عليكم ، اتمنى من المحترفين في الجرافيكس ان يعلموني كيفية عمل ماتريال فيه خاصية الانعكاسات ، واذا كان امر صعب جدا اتمنى تعلموني على الاقل كيفية عمل cubemap وكيف تعمل

اخي
    اعمل Import لــGlass Reflection فيها الكيوب

بس لازم يكون عندك اليونايتي برو

انا اريد ان افهمه لا اريد ان اخذ مصدر خارجي

+ماعندي البرو

المشاركة الأصلية بواسطة oussama23 مشاهدة المشاركة
        انا اريد ان افهمه لا اريد ان اخذ مصدر خارجي

+ماعندي البرو
        انت ماعندك البرو .. يبقى ماتقدر تعمل Cubemap Reflection or Mirror
        بس في حل
        هو انك تعمل Plane وتخليها تعكس كاميرا

يعني ضع كاميرا امام Cube او Plane
        وخلي هذا المكعب او الارض تعكس ماتراه هذه الكاميرا ..

اما لو انت حابب يعني تعرف كيف تم تصميم اCubeMap

تفضل :

http://docs.unity3d.com/Documentatio...ToCubemap.html

ولاحظ مكتوب
          Note: This is a Unity PRO feature.

المشكله اكثر هذي الخاصيات في اليونتي برو

بدونه لا تستطيع فعل اي شيئ

المشاركة الأصلية بواسطة silent die مشاهدة المشاركة
              المشكله اكثر هذي الخاصيات في اليونتي برو

بدونه لا تستطيع فعل اي شيئ
              +100 اكبر مشكلة تواجهني لا استطيع عمل شي
              الْلَّهُم صَلِّى وَسَلِّم وَبَارِك عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّد عَدَد اوْرَاق الْاشْجاروَعَدَد مِيَاه الْبِحَار وَعَدَد مَا اظْلَم عَلَيْه الَّليْل وَمَا اضَاء عَلَيْه الْنَّهَار

ماني شايف مشكلة.. -.-
                حمل يونايتي برو مكرك وخلصت..

وانا رح كلم صاحب اليونايتي .. واقله فولان
                hazzouma
                silent die بيستخدموا يونايتي مكرك

عشان يسافر لبلدكم (يلي هو ما يعرف وينها)
                يجيب البوليس .. وتلاقيهم واقفين تحت البيت .. ويقبضوا عليك .. ويقلولك ادفع 1500 دولار!

والله 1500 هذه لوحدها تكلفة الروحة و الرجعة لصاحب البرنامج من بلده لعندكم خهه

المشاركة الأصلية بواسطة Sam-Ayoub مشاهدة المشاركة
                  ماني شايف مشكلة.. -.-

hazzouma

يجيب البوليس .. وتلاقيهم واقفين تحت البيت .. ويقبضوا عليك .. ويقلولك ادفع 1500 دولار!

+1 هههههه قلهم مو مصدقين كل برامج جهازي مكركة حتى الوندوز نفسه مكرك
                  واعلى ما في خيلهم يركبوه وخليني اشوفهم كيف بدهم يجيبوني
                  الي يقول انه ما راح شركة تقبلك على اساسا اني بفكر اشتغل بشركة
                  ومين راح يعلم اني استخدم نسخة مكركة حتى لو حبيت اشتغل في شركة
                  بس قوانين المنتدى هي الي تمنع مو شركات البرامج

---------------------------------------------------

كل القلوب الى الحبيبي تميل *** ومعي بهذا شاهد ودليل
                  اما الدليل اذا ذكرت محمدا *** صارت دموع العارفين تسيل
                  هذا رسول الله نبراس الهدى *** هذا لكل العالمين رسول

^^^
                    تفكيرك يدل انك لست مؤهل لتكون مصمم العاب .
                    قبل ما ندخل بتفاصيل المكرك . كمسلمين , هذا سرقة ولا تقعد تلف وتدور . سرقة محرمة . انتهى .

النقطة التانية ما بيجوا لا شرطة ولا حاجة لكن راح يجي دورك . عندما تصمم لعبة وتقعد أشهر والنهاية تاني يوم لعبتك منشورة ومكركة .
                    شو بيكون شعورك ؟ بترد على نفسك "على ما خيلهم يركبوه" ولا كيف ؟

وللعلم عندما تنشر لعبة وتتوسع سيتم كشفك باي وقت وراح يتم حظرك وتاخذ سمعة سيئة وربما ستغرم فباستطاعتهم ان يحاكموك وتغريمك
                    الالاف .

لا أعلم لما الى الان مستصغرين موضوع السرقات .

1500 دولار راح تقدر تعوضه بسنة لو كنت جادا و وانتجت العاب ستعوض هذا المبلغ باضعاف .
                    لكن كون تفكيرك الاخر هو الكراك فهذا يدل ليس لك نية في التكسب . الكل يشتروه بغرض الربح .

والله عندي فكرة مجنونة لكل مطوريين العرب ان شاء الله لو نجحت راح تحل كل المشاكل

العودة لسؤالك اخي oussama23 انا متاكد هناك طريقة ما لعمل ذلك من خلال المجاني أو كما ذكر اخي Sam-Ayoub
                      :: Social Services Links ::

YOUTUBE
                      TWITTER
                      FACEBOOK

I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

المشاركة الأصلية بواسطة KLONOA WORKS مشاهدة المشاركة
                        ^^^
                        تفكيرك يدل انك لست مؤهل لتكون مصمم العاب .
                        قبل ما ندخل بتفاصيل المكرك . كمسلمين , هذا سرقة ولا تقعد تلف وتدور . سرقة محرمة . انتهى .

النقطة التانية ما بيجوا لا شرطة ولا حاجة لكن راح يجي دورك . عندما تصمم لعبة وتقعد أشهر والنهاية تاني يوم لعبتك منشورة ومكركة .
                        شو بيكون شعورك ؟ بترد على نفسك "على ما خيلهم يركبوه" ولا كيف ؟

وللعلم عندما تنشر لعبة وتتوسع سيتم كشفك باي وقت وراح يتم حظرك وتاخذ سمعة سيئة وربما ستغرم فباستطاعتهم ان يحاكموك وتغريمك
                        الالاف .

لا أعلم لما الى الان مستصغرين موضوع السرقات .

1500 دولار راح تقدر تعوضه بسنة لو كنت جادا و وانتجت العاب ستعوض هذا المبلغ باضعاف .
                        لكن كون تفكيرك الاخر هو الكراك فهذا يدل ليس لك نية في التكسب . الكل يشتروه بغرض الربح .
                        ههه على اساس ان الوندوز يلي اكثر من 300 مليون عربي بيستخدمو .. مو مكرك ؟
                        مصر لوحدها 100 مليون .. وكلهم بيستخدموا وندوز مكرك اكس بي او 7

وبعدين لما تنشر لعبتك .. رح تنشرها في بلدك مثلا او في مواقع عربية .
                        اللعبة يلي رح تصممها لازم تكون EXE لو بدك ياها تصير مشهورة وتكسب منها
                        او على الاندرويد و IOS

واكيد اليونايتي مارح تفكر تنزل كل العاب EXE عشان تشوف والله هذه مصممة باليونايتي؟ وهل هي مكركة ولا لا

.. اصنع لعبة و جيب منها 1500 دولار وبعدين كلمني xd

يمكن انت غني و معك CridtCard ومو فارقة معك 1500 دولار
                        بس انا الناس يلي بتدور على برنامج ومعه سيريال او كراك ههه

انت Anti-Virus تبعك مكرك؟
                        والندوز تبعك اصلي؟ ولا مكرك او سيريال مزيف؟
                        اي برنامج على الجهاز مثلا TuneUP انت مشتريه ولا مكرك .. ؟
                        عندك IPAD? عالمه JailBreak عشان تجيب الالعاب والبرامج ببلاش على الاي باد او اي فون .. هذه كراك ايضا
                        اكيد في شي برنامج عندك مكرك او له سيريال . هذه سرقة ايضا.

ههه على اساس ان الوندوز يلي اكثر من 300 مليون عربي بيستخدمو .. مو مكرك ؟
                          مصر لوحدها 100 مليون .. وكلهم بيستخدموا وندوز مكرك اكس بي او 7

وبعدين لما تنشر لعبتك .. رح تنشرها في بلدك مثلا او في مواقع عربية .
                          اللعبة يلي رح تصممها لازم تكون EXE لو بدك ياها تصير مشهورة وتكسب منها
                          او على الاندرويد و IOS
                          وما دخلك بالناس الاخرين ؟ يعني لو سارق بتروح تسرق معه بحجة انه هذا سرق وتروح تسرق.
                          ما بعرف ما علاقة اللعبة بنشره ببلدك . اللعبة يتم نشره في كل مكان وليس مكان محدد وسبق برينسو شرح
                          ووضح الطرق .
                          لم افهم مقصدك بالضبط .

واكيد اليونايتي مارح تفكر تنزل كل العاب EXE عشان تشوف والله هذه مصممة باليونايتي؟ وهل هي مكركة ولا لا

.. اصنع لعبة و جيب منها 1500 دولار وبعدين كلمني xd

يمكن انت غني و معك CridtCard ومو فارقة معك 1500 دولار
                          بس انا الناس يلي بتدور على برنامج ومعه سيريال او كراك ههه
                          اذا صنعت لعبة متكاملة ستوفر ضعف المبلغ . خذ لفة على مطورين الالعاب الاندي وشوف كم ربحوا .
                          لا لست غني . ولازم اي شخص اراد التربح يكون معك كريدت كارد وباي بال والا ما الفائدة ؟ كيف ستربح العابك ^^"
                          ولما تحتاج الكراك , اعتقد بيمديك تنشر لعبتك بالنسخة المجانية .

انت Anti-Virus تبعك مكرك؟
                          لا .

والندوز تبعك اصلي؟ ولا مكرك او سيريال مزيف؟
                          نعم اصلي , والحمدلله

اي برنامج على الجهاز مثلا TuneUP انت مشتريه ولا مكرك .. ؟
                          لا أملكه . كل برامجي اما نسخة تعليمية او مجانية او مشتريه . البرامج المجانية متوفرة بشكل كبير ويلبي احتياجاتك .

عندك IPAD? عالمه JailBreak عشان تجيب الالعاب والبرامج ببلاش على الاي باد او اي فون .. هذه كراك ايضا
                          اكيد في شي برنامج عندك مكرك او له سيريال . هذه سرقة ايضا.
                          لا أملك , سوى جوال ابو كشاف . ولا تخمينك خاطئ لا املك اي برنامج مكرك
                          املك محرك ستينسل قمت بشرائه وحاليا اتكسب منه من الاعلانات .
                          خطوة خطوة وبشتري محرك اليونيتي بالقريب لكن ربما لا اشتريه لانه بنقدر نعمل العاب بالاوجر . او طريقة اخرى .

لهذا لا تتهمني باطلا ^^"

عموما فكرة برينسو ان شاء الله يكون مبشر للجميع .

بالنسبة ان الوندوز تبعك اصلي و الانتفي فيروس اصلي وكل شئ اصلي عندك مشاء الله .. يعني كلو دافعله بالدولار ههه

المهم انت تستخدم اشياء اصلية .. غيرك ما يستخدم غير مكرك او لها سيريال.. يعني مجتش على اليونايتي .. هههه

على العموم مافي مشكلة .. يلي بده ينزل يونايتي مكرك ينزل .. وهو حر بنفسة .. انا بس كنت حابب اوضح نقطة .. ان الشركة مارح تطالبك ب 1500 دولار ..

لأنها لو تقدر .. كانت شركة مايكروسوفت عملت نفس الشئ لكل مستخدمي الوندوز

المشاركة الأصلية بواسطة sam-ayoub مشاهدة المشاركة
                              ماني شايف مشكلة.. -.-

hazzouma

ههههههههههههههههههه
                              تفكيرك خاااااااااطئ
                              اولا كما قال الاخ klonoa works
                              نحنمسلمين ما ينفع نعمل هيك
                              بعدين المشكلة مو بالعمل عليه هههههههه
                              المشكلة لما ترفع لعبتك على النت ههههه
                              تعرض نفسك للعقوبات و توسخ صمعتك
                              الْلَّهُم صَلِّى وَسَلِّم وَبَارِك عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّد عَدَد اوْرَاق الْاشْجاروَعَدَد مِيَاه الْبِحَار وَعَدَد مَا اظْلَم عَلَيْه الَّليْل وَمَا اضَاء عَلَيْه الْنَّهَار

يعمل...
                              X