Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديدc4dxl مالكي رابح دراجة نارية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديدc4dxl مالكي رابح دراجة نارية

السلام عليكم
    أقدم لكم التصميم الجديد لدراجة نارية من تصميمي و سأقوم بإرسال صورها بالتدريج و بعض مراحل تصميمها و أرجو أن تنال إجابكم

الإسلام دين الحق و المحبة

رائع اخي عمل متقن النمذجه
    والcinema 4d بدأ يبهرني في الفتره الاخيره حيث انني رايت مجموعه اعمال به لا تقل عن اعمال المايا(الي اصبح اسطوره مش عارف ليه)
    والي الامام
    درس تصميم سيارة فيات
    درس الاضائة الطبيعية
    عرب الي الابد

ماشاء الله ممتاز جدا النمذجة ممتازة
      الى الامام ان شاء الله
      على فكرة هل هذا البرنامج صعب ولا سهل مقارنة بالماكس
      وطريقة الحصول عليه
      رضيت بالله ربــــــاً وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا
      AH Interior & Furniture Design

السلام عليكم
        عمل جميل ننتظر اتمامه
        وفقك الله
        انتظر رأيك مع بعض الشرح عن برنامج C4d مع باقي الأخوة

عمل محترم والله مشاء الله

الله يزيدك ويزيدنا والجميع إن شاء الله ,

عمل جمييييييل صراحة
            وابدعت فيه
            والله يوفقك وويوفق الجميع

شكرا

السلام عليكم و شكرا كثيرا
              و أرجو المعذرة على تأخري في الرد على إستفساراتكم
              نظرا لبعض المشاكل الشخصية .
              أنا أستعمل برنامج سنما 4d منذ حوالي ثلاث سنوات و قد إستفدة منه الكثير
              و أتابع هذا البرنامج كثيرا و كل جديد يطرء عليه من تجديد و تقدم و أقوم بتحميل كل ما يتعلق به من فيلتر و مؤثرات و برمجة و أكسسورات ...إلخ
              و قد درست هذا البرنامج في البيت و في الأنترنات برغم من أنه في النسخ الاولى كان بالغة الألمانية و بقيت اتعلم منه فنون الأبعاد الثلاثية لحد الساعة
              و الآن أنا استعمل النسخة الأخيرة منه رقم 8 التي تعتبر من أحدث البرامج سرعة و تصميم و قرائة .
              أستعمل نسخة غير أصلية لان الأصلية باهضة الثمن و في بلدي لايوجد أحد حسب معرفتي يستعمل هذا البرنامج فهم يستعملون الثردي ماكس و الميا ....إلخ ، صممت التعلم على هذا البرنامج بالرغم من أنه صعب بعض الأحيان و سهل جدا عندما يتعلم مستخدمه كل أوامره معرفة كل واحدة منها في ماذا تسستعمل .

أخواني لابد من انكم تريدون الترف على البرنامج
              إن البرنامج أسهل مما تضنون هو برنامج قوي جدا و ينافاس بامج الثريدي الاخر بلا مشكلة فالعديد من الشركات تعمل و إعترفت بقدراته الهائلة في التصميم و السرعة الدقة فمثلا قنواة vox RTL CNN BBC... تستعمله

إذا أردتم رأيت الموقع الرئيسي لسنما هو www.maxon.net
              من اراد الحصول على نصخة مقرصنة يوجد موقع www.songtoday.comو عدة مواقع أخرى
              أصدقائي لقد أتممت تصميم الدراجة و سأقوم بإظهارها على الموقع و ترون أن البرنامج له قدرات عالية الدقة

شكرا
              التعديل الأخير تم بواسطة مالكي رابح; 26 / 03 / 2003, 06:55 PM.

تصميم جميل جدأ
                بس ليش في الصورة ألي بلبرنامج في ألوان و الصورة الكامة ما فية ؟

هل هذا هو المايا
                أتمنى أنكم أستفتم
                [FL=http://systemga.jeeran.com/new_جامع%20الاسرار.swf] width = 333,45 height = 243,5 [/FL]
                في جيم ماستر
                http://www.gm-master.com/board/index.php?s=6e55c74c922026dcc0e7155b55d7dc61

شباب شوفو تصاميمي 3D
                http://maxforums.net/showthread.php?s=&threadid=22151

أخي مالكي رابح
                  ماشاء الله تبارك الله عمل جميل جداً وأعجبني أكثر تمكنك من برنامج cinema 4d فعلاً مجهود رائع وخبرة لا يستهان بها .
                  أخي أرجو من الله ثم منك شرح طريقة عمل هذا التصميم فنحن بحاجه إلى مثل هذه الخبرات أرجو أن لا ترد طلبي لو عندك وقت فتضل علينا بهذا الدرس نكون لك ممنونين ...... أخوك خليل
                  إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

MR c4dxl

شكرا أخي خليل الأزور على تقيمك للتصميم و سأقوم بشرح لك أي شيئ تريده إن كان بإستطاعتي و إذا أردت تصاميم أكثر مع بعض النماذج المتحركة أو النسخة من البرنامج إبعث لي على العنوان التالي حتى اقوم بإرسال إليك أسطونات مضغوطة

حي عطافي بلقاسم رقم الباب 164 عين الدفلى 44000 الجزائر
                    أخي الكنز البرنامج ليس مايا و إنما يشبه الميا في بعض نوافذه لانني عملت على المايا بعض الأحيان و أشكرك كثيرا على ملاحظتك و أتمنى أن أكون في حسن ضن الجميع و أنا لست سوى هاوي للرسم على الكمبيتر و أتمنى للجميع الصعود إلى مرتبة الإحتراف لأنها ليست صعبة كما تضنون و قد رأيت الكثير من الغرب كيف يصممون و ينتجون لإكتسابهم الأجهزة اللازمة و الدعم الكبير

على كل حال أنا أبعث الصور الثانية للدراجة

شكرا

الصورة الأولى تبين عملية تصميم المقود مع صنع الخام للإكساء

ص2 تبين صنع العداد

ص3 تطهر الصورة النهائية للمقود و العداد مركبين في الدراجة

و سأقوم بإظهار الدراجة بالتدريج
                    التعديل الأخير تم بواسطة مالكي رابح; 27 / 03 / 2003, 02:25 AM.

بسم الله
                      شكراً لك أخي مالكي رابح على هذا الكلام وعلى هذا التفضل لكن أخبرني هل لديك سيدهات تعليمية لهذا البرنامج أنا لدي البرنامج نزلته من النت 24ميقا هل هوه كاملاً والله مدري أنا جربته البرنامج وشتغلت علية لكن أنا ماأظن حجمة 24 ميقا يمكن يكون إلي عندي ناقص نبي منك أخي مالكي رابح تجعلنا نمسك الطريق الصحيح في أتقان هذا البرنامج أذا أمكن نرجو أن نجد ضلتنا عندك ولك جزيل الشكر والعرفان
                      إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

تحياتي

صديقي الأزوري أنا لاأمتلك أستديو و لكن حلمي أن يكون لدي أستديو ينافس الغرب .
                        فأنا أتعلم سنما منذ وقت طويل و أبقى أمام البرنامج وقتا حوالي 10 س/8 س أتعلم منه كل جديد يطرئ عليه و أنا أتمنى أن يكون لي أصدقاء مثلك حتى أتعلم منهم و أستفيد و أفيدهم بكل ما تعلمته .
                        بالنسبة للبرنامج 24ميقا و إنما هو يحتوي على 148 ميقا تقريبا أو أكثر و خصائصه الجدد التي تأتي معه و إذ أردت الحصول على النسخة الكاملةإبعثلي عنوانك الشخصي - عنوان منزلك - و أسأبعث لك النسخة المتوفرة لدي مع بعض plugins الإميل mrbestc4dxl@yahoo.fr

لاتقلق أخي إذا أردت أي مساعدة فأنا جاهز

إليك ص4
                        التعديل الأخير تم بواسطة مالكي رابح; 28 / 03 / 2003, 03:47 AM.

مالكي رابح
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          ما شاء الله عليك بصراحه أنت والبرنامج مبدعين بصدق ليس هناك أي مجامله فهذه الحقيقه فالله يوافقك في الدنيا والآخر .
                          عندي بعض الإستفسارات :-
                          1- هل يستورد من أدوبي الايستريتر "ملف AI " أن كان نعم ، فكيف ؟
                          2- أعلم أنه يوجد له مقابس وقد وجدت بعض المقابس في هذا الموقع
                          http://www.studio-fabian.de/
                          ثم أضغط على downloads فسوف تشاهد مقابس بالكوم .
                          فماهي أفضل مقابس برنامج " سينما " وطريقة أستخدامها ؟
                          أشكرك على تعاونك معنا ....................... وبالتوفيق .
                          التعديل الأخير تم بواسطة أبو زياد; 28 / 03 / 2003, 08:07 AM.

ماشاء الله اخي العزيز العمل في كل مره اخش الموضوع اجده في تطور مستمر
                            وفقك الله
                            درس تصميم سيارة فيات
                            درس الاضائة الطبيعية
                            عرب الي الابد

نعم أخي أبو زياد فهو يستورد ملفات .... AI . EPS. PSD إلخ
                              أفضل مقابس سنما هي بوهنت ((bhodinut )) و nextlimit ...
                              ; هناك مقابس كثيرة و متعدد لسنما و هناك مقابس جميلة و لكن سعرها غالي جدا و أنا لديا الإستعراضية فقط منها من بينها surface planet . shave and cut hair . nextlimit . bhodinut

في المرة القادمة سأقوم بإعطائك بعض المواقع للمقابس لبرنامج سنما و ستعجبك كثيرا

إليكم الصور للدراجة التي اصبح إنجازها تقريبا ينتهي بقي بعض القطع لها و الخلفية
                              ص1.2.3 في المرة القادمة سوف أبعث بعض المراحل في التصميم

التعديل الأخير تم بواسطة مالكي رابح; 30 / 03 / 2003, 03:03 AM.

يعمل...
                              X