Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة مع برنامج مايا...أرجو الرد السؤيع وعدم الاهمال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة مع برنامج مايا...أرجو الرد السؤيع وعدم الاهمال

بسم الله الرحمن الرحيم
    شباب لو سمحتم أنا نزلت برنامج MAYA 4.5 كاااااامل وعملت SETUP واشتغل معي 100%
    ولكن المشكلة أنه بعد عملي عليه فترة ، أردت تشغيله فظهر لي محرر ال SCRIPTS وبه هذه العبارات:-
    // Error: Object's name is not unique: Walkabouta04088 //
    // Error: Fur::executeCommand MayaState: (kFailure): Unexpected Internal Failure //
    // Error: initializePlugin function failed (Fur) //
    // MayaLive version 4.5// Error: Cannot use data of type string[] in a scalar operation. //
    // Error: Object not found: //
    // Error: Object not found: //
    // Error: Plug-in, "3dsImport.mll", was not found on MAYA_PLUG_IN_PATH. //
    ..والمشكلة أن البرنامج كان يعمل معي 100% , ولم أرتكب فيه أي أخطاء أبداً ..ولقد قمت أيضا بحذفه وتنصيبه مرة أخرى ولكن المشكلة بقيت كما هي ..وأنا أعمل على ويندوز XP.أرجو من الاخوة الأعزاء أن يوضحوا لي طريقة لحذفه من الجهاز جذرياً أي من النظام وملفات ال SYSTEM ..الخ. واعادة تثبيته بحيث يعمل معي كما كان يعمل معي سابقاً. .وهناك ملاحظة أحب ان أضيفها وهي هل معنى وجود البرنامج على جهازي بعد انزاله من النيت معناه أنه لو لم يعمل معي بشكل صحيح ..فاني أستطيع الاعتماد على وجوده على جهازي من بعد انازله من النيت. .أقصد ملف ال SETUP. ..أي أنني أستطيع عليه وعمل SETUP للبرنامج من جديد.لحل هذه المشكلة...مع أنني كما ذكرت سابقاً أني عملت SETUP للبرنامج من جديد ولم يعمل معي..أو لا.
    وبارك الله فيكم
    أخوكم MAYA POWER
    التصميم متعة

أخي maya power يبدو لي ان هناك مشكلة في احد الاعمال التي حفظتها في جهازك
    احتمال كبير لانها سبق وان واجهتني ... اذهب الى المجلد الذي يخزن فيه مايا الاعمال
    هذا المجلد لايتم حذفة عند حذف مايا من الجهاز انه يبقى في الجهاز
    Object's name is not unique
    عندك غلط في الاسم الذي حفظت
    هذا والله اعلم
    تحياتي
    البساطة ام الجمال

أخي الكريم

هاجد أنا لم أحذف هذا المجلد عندما قمت بحذف برنامج المايا ،ولقد قمت أيضاً بتغيير اسم الscript المسمى ب Walkabouta04088 الى Walkabout
      ولم أنجح في تشغيل المايا..فأرجو منك أن توضح لي طريقة لحذفه من الجهاز جذرياً أي من النظام وملفات ال system ..الخ.واعادة تثبيته بحيث يعمل معي
      كما كان يعمل معي سابقاً.وأرجو أن توضح لي حل هذه المشكلة بالتفصيل.
      وبارك الله فيك
      التصميم متعة

انسخ المجلد الذي يحفض مايا فيه الاعمال ... انسخة على سيدي لكي يمكنك استعادته في اي وقت وقم بحذف الملجلد او جميع ما بداخله من اعمال تخصك ... انا لااتوقع ان يكون للريجستري اي دخل بذلك اتوقع ان المشكلة هي في احد الاعمال التي حفضتها والتي لايزال مايا يتذكرها
        حاول واخبرني

الذي يحيرني واستغرب منه هو ان هناك ناس في المنتدى خبرتهم كبيره في مايا ولكنهم لم يساعدوك في هذ المشكله ... فعلا شيء غريب

على العموم حاول وخبرني وأنا تحت امرك

تحياتي
        البساطة ام الجمال

يعمل...
        X