Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب ممكن لو سمحتم برنامج DIGITAL FUTION

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب ممكن لو سمحتم برنامج DIGITAL FUTION

بسم الله الرحمن الرحيم
    ممكن لو سمحتم وصلة لتحميل برنامج DIGITAL FUTION كااامل .
    ومقبس الكارتون ل MAYA 4.5 .
    [gl]وبارك الله فيكم[/gl]
    أخوكم MAYA POWER
    التصميم متعة

عفواً

أرجو الاعتذار البرنامج هو digital fusion .
    التصميم متعة

عفوا

عفواً البرنامج هوdigital fusion.
      التصميم متعة

maya power و chocobo2k

أنا حقيقه لا أعلم إذا كنت أعيش في الكهوف أم ماذا.ممكن أعرف من أين جئتم بهذا البرنامج.أول مره أسمع عنه.ممكن أسأل لماذا تركتم برنامج الcombustion2 وذهبتم الى هذا البرنامج الذى لا أعلم من أين أتى.هل هو أفضل من combustion2 .
        The Unknown Person

تعقيب

اخوي جيمولوجست توجه نحو www.eyeonline.com

و ستفهم كل شيء ، ومن جهه الكومبسشن فقد انهكني من كثره ورود رسائل الخطأ و لا اعلم لماذا حيث البرنامج يقفل بسبب حدوث خطأ ، و حاولت عمل تحديث و لكن الكراك لم يعد يعمل ، رغم كون البرنامج جيد .
          هل تعلم انه Digital Fusion هو كان اسمه سابقا Maya Fusion و هو من انتاج Alias wavefront مصنعه المحبوب برنامج مايا ، و في الواقع كون اسمهFusion لانه يعمل على الوندوز و هنالك النسخه التي تعمل على الirix نسيت اسمها ، و لكن لسبب ما الشركه توقفت عن انتاج تراخيص له و اعطت امتياز تطويره لشركه eyeonline و الكلام حول الاصداره 3 ، اما الان فهنالك الاصداره 4،1 ، و بالنسبه له فهو يتضمن نفس الmarking menu تبع مايا و لذلك فهو متوافق مع مايا جدا جدا ، و اكيد ليس مثل كومبسشن الذي يدعم الماكس بشكل مطلق ، لذلك اتمنى لو احصل على الاصداره للdigital Fusion وهو افضل من الكومبسشن بكثيييير ، هنالك الاقوى منه و هو Shake و هو من انتاج شركه ابل و تم عمل Lord of the rings بواسطته و تم استخدام المايا بشكل كامل !! و تصور سعر الshake 2.5 حوالي 10000 دولار.
          انا عندي نسخه الكانتوش و للاسف اريد نسخه الوندوز !!

chocobo2k
            ماشاء الله مشكور أخي على المعلومه .لم أكن أعلم أن digital fusion هو نفسه maya fustion .
            أنا استخدمت maya fustion لفتره قصيره جدا ولم استخدم combustion .لكن هناك ملاحظه عندى أرجوأن لا أكون مخطئ وهي أن combustion أفضل بكثير من maya fustion .
            أما الآن فلا أعلم إذا كان digital fustion أفضل من combustion أو لا.
            The Unknown Person

تعقيب

تذكرت اسم نسخه الirix وهو Maya Composer و لازالت شركه AW تدعمه فهو ممتاز ايضا ، واما ايهما افضل الكومبسشن ام الفيوجن فلا اعلم لانني لم استخدمها بشكل كبير و لكن من ناحيه الاخطاء تبع الكومبسشن اكيد افضل

chocobo2k
                أنا أؤكد لك أن combustion أفضل من maya fustion .هذا الأخير لم يكن قويا أبدا وأنا أستغرب أن شركة مايا قامت بإنتاجه.ولا أذكر فيه إلا ال compositing .اما الcombustion2 ففيه أشياء خياليه علما أننء لم أستعمله ولكن ما هو مذكور يفوق الوصف أنظر
                http://www.discreet.com/products/combustion/

ياإلهي والأن أرى combustion 2.1
                The Unknown Person

يعمل...
                X