Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا شباب المايا ..هام جدا جدا جدا ...فرصه لكم لا تتكرر ابدا في العمر!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا شباب المايا ..هام جدا جدا جدا ...فرصه لكم لا تتكرر ابدا في العمر!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اما بعد فيا أهل المايا....

اريد ان اسوي اقتراح..وهو ان نقوم...ككل...بعمل...مشروع...Project....كامل....نقوم..فيه باختيار...سيناريو...لاي مشهد..او منظر ...معين....ويكون...هذا المشروع على فترات....كا ن يكون مده كل فتره...حوالي...شهر..الى ثلاث اشهر ( اعتبروها دوره تعليميه..لنا ) ونقوم بوضع كل مده على شكل..موضوع..." الفتره الاولى من المشروع XXX " , " الفتره الثانيه من المشروع XXX " وهكذا.....

ونقوم..في كل فتره...او موضوع بعمليه..وضع الفكره...الخامات...المواد...الهدف...وبعض الروابط لاستفاده..ثم يقوم كل واحد منا بالقيام بالعمل...ثم نشر الصور ...او الفيديو هنا ...كعمل نهائي....او حتى لو قمنا في بعض المشاريع الصعبه...بعلميه توزيع العمل على الأعضاء الذين يريدون المشاركه...فهذا سيوف يكون ذو مردود رائع على زياده خبرات الشباب بشك مذهل...

ايضا لا بد في هذه المشاريع ان يقوم الاعضاء بتبادل ..المفات ..الاصليه للعمل...حتى تسني لاخرين الزياده فيها وتعديلها وبذلك نكون..قد حققنا تقدما رائعا..في انهاء المشروع..بتعاون جماعي اشبه ما يكون..باحد كوادر صناع الافلام..والسينما...

اتمنى من جميعك يا شباب المنابر المشاركه في هذه الفكره وانجاحها..وان شاء الله انا سوف اقوم..بالعمل في اول مشروع ..وسأحاول ان اختار فكره..معينه..وان اقوم...بالعمل عليها ومساعدت اخواني منك ممن يريد الاشتراك في هذا الموضوع....

هيا يا شباب..هذا هو الوقت المناسب للعمل...

وصدقوني انكم ان لم تعملو الان ...فلن تعملوا في اي وقت اخر...

حتى لو كانت معرفتكم..قليله...فاني اقول لكم...انه هذا هو السبب الرئيسي في اقتراحي هذا لكم...

حيث إننا بهذا نستطيع..ان نتعاون ..ويخبر كل منا الأخر وهكذا...نتعلم مع بعض كاننا في فصل واحد..ولكن بدون وقت اومكان معين...يعني..نكون احرار..اللهم..اننا سنكون معا في نفس دائرة العمل...

وحياكم الله..

ننتظر منكم الرد....

قريبا سوف يكون البدء باول مشروع ...فاستعدوا

(ملاحظه: في اي موضوع اوفتره...سيتم اختيار احد الأخوان كان يكون مديرا للمشروع بحيث يكون هو المسؤول عن جمع الخامات والافكاروالملفات الضروريه...والتأكد انها كلها..موجوده...عند كل عضو مشارك....ايضا ..اتمنى من كل عضو يريد ان يشارك في اي عمل..ان يضع اسمه في ذلك الموضوع..حتى يتسنى لاخوان..ادراج اسمه مع اسماء فريق العمل لذلك الموضوع او الفتره كما قلت سابقا..)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

تعقيب

انا اول واحد اضم صوتي اليك اخي ONLY MAYA و ارجو ان يوفقكم الله اعطي 3 ايام للبدء بالمشروع ، و لا تتأخر!!

انا معاكم انا دائما اشترك واذا اشتركت يفشل المشروع هه

بس خلاص يكفي انا و chocobo2k وOnly Maya لأن اذا كثروا بيصير صعب ادارتهم ههه

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

تعقيب

اين انت only maya ، هل من رد !!

يعمل...
        X