Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شوفوا ياأهل المايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شوفوا ياأهل المايا

السلام عليكم

شوفوا يا شباب المايا الفضايح هههههههههههههههههههههها

المهم اخواني شوفوا هذا اللينك بتضحكون جدا

hehehehehehehehehehehehe

مع السلامه
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

هلا اخوي MAX BOSS

بصراحه فتحت الرابط وطلعلي موقع وعلى ما اعتقد منتدى
    وكله انجليزي عاد انا بلبل بالانجليزي <<<<<< الله من الخرطي
    المهمم ممكن تفهمني وين الفضايح لاني ما اشوف الا موقع انجليزي وبس

تعقيب

السلام عليكم احب التعقيب على ما ذكر اعلاه:

مؤتمر 3Decmeber عقدته شركه AliasWavefront و كلنا نعلم هي شركه برنامج مايا 4.5 و برنامج Studio 10 و الاخير هو احسن برنامج لتصميم السيارات في العالم و انا لست إلا ناطقا لبعض الفديوات التي شاهدتها عن الشركات التي استخدمته مثل Peugot و غيرها.

كان الراعيان الرسميان هما HP و ATI لذلك ليس هنالك ما يدعو للضحك أو المسخره ، فهما شركتان معروفتان عالميا و عربيا ، فهل يعني انهما كانا سيشاركان لو كان المعرض فشل ، و للعلم فقط انه تم بث الحدث عبر الانترنت لشاشه عرض كبيره في وسط NY نيويورك ستي ، لكل الاشخاص الذين لم يتمكنوا من الحضور.
      فأنا لم اكن في الحدث ولكن سمعت به و اصلا الرابط الذي وضع في الاعلى ليس له علاقه بمايا لا من قريب و لا من بعيد.

و اذا قرأت المقاله لن تفهموا شيئا لانه لم يذهب أحد إلى لوس انجلوس ( LA )
      لحضور المؤتمر إلا اذا احد منكم طلع بأميركا و احنا ما ندري
      بس فهمت انه الجماعه هم من مستعملي LW او lightwave ياللفشل ، الصراحه انا استعملته مره ذات يوم بس اما برنامج يا اخوان صعب جدا و معقد ، مع العلم انه الماكس و السوفت اميج اسهل منه وايد، بس الايتوايف له مرونه في التحويل لكل انواع الصيغ الثري دي المعروفه.

و في نهايه المقاله( في الرابط ) تكلم الاخير عن سعر مايا و سوفت ايمج و قارنهما مع لايت وايف و قال يعتقدون انه لايت وايف اغلى و لكن في الحقيقه ماي /سوفت ايمج هما الاغلى اذا حسبنا تكلفه التطوير لنسخه احدث كل سنه و ههههه. نحن اصلا عندنا مجانا انا اصلا سحبته من الانترنت ( مايا ) و سجلته بمسجل الاقراص مال صديقي ، كلفني مايا ثمن القرص و هو 1 ريال ( 3/1 دولار )

احب ان اسمع ارائكم.
      تذكرت شيئا برنامج 2 Combustion من شركه دسكرييت Discreet منتجه ماكس ، يدعم بشكل كامل صيغه .iff اللي يعملها مايا اثناء تصيير الفديو فما هو السبب؟ اترك لكم الاجابه و انا جربته بنفسي و كان رائعا . حتى اذا قرأتم الHelp تبع كومبسشن راح تجدون كلمه SGI/Discreet Systems و AW Aliaswavefront هي جزء من شركه SGI المصنعه لسوبر كومبيوترز مثل SGi Orgin 3900 الذي اشترته جامعه اليابان لابحاث الجينات هي مكون من 512 CPU و 512GB ram .
      وهذا يدل على انه دسكرييت تحترم مايا و شركه مايا. أرجو ان اكون قد دافعت بما يكفي .

والله يا انا ذكي مافهمت شي

.

عندي خبر ثاني شركة Aliaswavefront راح توزع مايا 4.5 (كاملا ) مجانا في شهر ؟؟؟؟ في أماكن كثيرة .... ادخلوا موقعهم وراح تعرفوا الباقي

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

تعقيب

السلام عليكم اخي just maya :

مايا 4،5 الذي تتكلم عنه هو ليس الاصداره الاصليه بل التعليميه منه فهي سوف يحتوي على مميزات مايا Complete و ليس Maya unlimited ( و اسمه Maya PLE -personal learning edition و باختصار البرنامج اصلا مجاني ويمكن عمل داونلود له من موقع الشركه و لكن قد حجبت عنه بعض الخصائص مثل فتح حفظ الصيغه الاصليه للحفظ في مايا أو الحفظ في صيغه يفتحها المايا العادي. بالأضافه إلى ظهور كتابه NOT FOR COMMERCIAL PURPOSES في الخلفيه اثناء العمل و اثناء الريندر. لكي يكون فقط للتعليم ، و هذا يعتبر عمل من أول نوعه لشركه عريقه في انتاج برامجيات التصميم الثلاثي الابعاد و هو كامل من بقيه النواحي. كل ذلك لزياده مستخدمي البرنامج.

و شكرا اخي just maya على تواصلك ..

السلام علبكم ورحمة الله وبركاته.
              ليس هناك مايثير الشك أو الفضايح يا أخ طارق.
              الموضوع كلٌه يتعلًق بعرض تعريفي لأحد منتجات شركة الملبوسات الرياضيه nike من إعداد الديجتال دومين عمل بالمايا,مستدلاَ على ذلك بامتداد ملفَات العمل وهي AW .
              ويقول صاحب الموضوع أنَه يعرف أنً الديجيتال دومين (يستخدمون)ولم يقل استخدموا.وأظُنً أنَك
              تعرف الفرق بين i know we all know DD uses LW وبين i know we all know DD used LW ,هذا إضافةَ إلى أنًه كاتب عادددددددددددددددي,يعني حاله مثلي ومثلك,أنا متعصٍب
              لبرنامج معيًن وأنت لآخر,وقد أشار لذك بشكل واضح ( but myself and a few other LWers ).
              ليس من المنطق أن تعمد أو تسمح ال SGI (السيلكون جرافيك) وهي كما هو معروف عملاق غنٍي عن التعريف المالكه ل alias wavefront المنتجه لبرنامج المايا بذلك الهراء اللًذي استنتجه صاحب المقال,لسبب بسيط وهو أنً الخصم الآخر سوف يرفع قضٍيه.
              ختاماَ,أنا لست من مستعملي أو بالأحرى متعصٍبي المايا.

الماكس وبس بحبه النفس تتنفس واحساس ماحسحس

مجرد تجربه مبرمجه معربجه

يعمل...
                X