Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Maya 4.5.5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Maya 4.5.5

السلام عليكم
    اخواني الاعزاء
    تفضلوا هذا برنامج MAYA 4.5.5
    التنزيل من هنا http://down.zxbboy.com/xz/maya455.rar
    وحجمه 266 ميقا بايت
    والسلام عليكم
    لا اله الا هو الحي القيوم

الف شكرا
    (رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِناً وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ)
    ((رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ))
    اللهم آمين

لو سمحتم أريد نسخة على اسطوانة

لو سمحتم يا شباب أريد نسخة على اسطوانه من مايا 4.5 هل يتكرم أحد الشباب بمعرفة التكلفة و إعلامي بها على الأيميل التالي اليوم إذا كان ممكنا لأني مستعجل فعلا و يا ريت واحد من الشباب في مصر يكون عنده نسخة منها
      هذا هو بريدي الألكتروني
      iamthesanta@hotmail.com
      أو التالي
      iamsameh@hotmail.com
      سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

اخي العزيز

يوجد عندي هذا البرنامج وهو متوفر عندنا في السعودية نسخة وليس اصلي طبعا وقيمته عشر ريال ويشتغل زي الحلاوة وانا ودي اتعلم عليه بس للاسف مالقيت موقع او منتدى يهتم بهالبرنامج اذا تعرف اي موقع يفيدني لاتبخل علي ولو ان طلبك هذا قبل يومين قبل مايسافرون بعض زملائي المصريين الى مصر كان ارسلت معاهم لعيونك وعيون هذا المنتدى الحلو واذا عندك حل اخر قلي وانا حاضر

شكراً osama amer ولكن هل أنت متأكد بأن البرنامج هو المايا فعلاً ..
          البرنامج حجمه 4,30 ميجابايت فقط!!!
          رب لاتشغلني بالدنيا عن الآخرة ..
          ولا تشغلني بنفسي عنك!

أخي العزيز موج البحر

شكرا لك على كرمك أخي العزيز موج البحر و المنتديات التي تتكلم عن البرنامج كثيرة جدا لدرجة انها قد تكون بالمئات إن لم تكن بالآلاف وهي بلغات مختلفة ليس من بينها العربية حتى الآن للأسف
            و لك يا صديقي العزيز هذه العناوين للحديث عن البرنامج و لتعليمه أيضا باللغة الأنجليزية
            www.3dlinks.com
            هذا الموقع به أكثر من موضوع فبه منتدي كمنتدانا هذا و به طبعا منتدى للمايا و كذلك في قسم التيوتوريل تعليم مايا وثري دي ماكس و كل برامج الثري دي و كذلك قسم للمعلومات عن البرامج الجديدة و القديمة و كذلك قسم للبرامج المجانية الموقع في اعتقادي وحسب خبرتي المتواضعة من أفضل مواقع الحديث عن الثري على الإنترنت
            شكرا لك يا أخي الكريم وإن شاء الله أحد الزملاء من مصر يكون عنده نسخة و يبعثها لنا و يا ريت يا أخي محمود حجازي لو تشوف لي نسخة في سوق الجمعة على حسابي من برنامج مايا 4.5 و نسخة من برنامج سوفت إيماج 3 أو 4 و يا ريت كمان إليكتريك إيماج ثري دي تول كيت يا ريت يا محمود و يا ريت كمان نسخة من برنامج Amorphium Pro 1.5 الجديد يا ريت أو أحد واحد من الأصدقاء

لقد ارسلت لك بريد يا سامح

My Site

[gl]مع الحب

اخي العزيز شكرا لك وبارك الله فيك

[gl]مع الحب

متشكر جا يا تجاني

أخي العزيز تجاني لك الشكر من الله و مني بعثت لك رسالة , إن شاء الله نلتقي قريبا يا أخي مصطفي
                  فينك يا عم اسماعيل يا ريت تكمل موضوع الألفاتشانل علشان عاوز أستفيد منه
                  يا عم الحاج
                  مساء الفل على كل الشباب في المنتدى
                  تحياتي

نفسى افهمك يا أخ سامح

مليون برنامج بتحاول تحصل عليه ، ومليار نسخة عندك ، نفسى اعرف انت هتخصص إمتى بالضبط !! ، علماً بان الفارق بين مايا 4 الذى عندك ومايا 4.5 بسيييط للغاية ولا يخدم سوى المحترفين .

بالنسبة للألفا تشانيل فهو سهل ، ساشرح الطريقة عندما اجد الموضوع الذى وعدت فيه أن افعل .
                    ===================
                    - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
                    - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
                    - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
                    - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
                    علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

أيه القر ده

ما هذا القر يا اسماعيل مرة شريف يقول لي الألف برنامج اللي انت شغال عليهم وانت تقول مليون و مليار أيه ياجماعة أنا قلتلك يا اسماعيل افندي أنا لا أعمل على كل هذا البرامج كما تظن أنت والحقيقة أن هذه البرامج تقابلني و أجربها و أجد فيه فائدة لي بطريقة معينة فأبقيها في الذاكرة حتى تحين لحظة استفادة منها فأستخدمها هذا هو الموضوع و بعدين لما لا أحاول الإلمام بالكثير و التخصص شيئ كويس فعلا و لكن يا اسماعيل أنا لسه لم أعمل بعد و عندما أعمل ستحدد طبيعة العمل على أن أختار برنامج أو برامج بعينها لأعمل عليها و لا مانع من معرفة البرامج يمكن الشغل اللي ألاقيه يكون طالب هذا البرنامج هذا هو الموضوع و كمان فيه حاجة أنا شايف أن كل البرامج فاتح على بعض جامد قوي و مستفيد من بعض بطرق مختلفة و أنا يا عزيزي اسماعيل أبحث الآن مع نفسي موضوع التخصص و الرسو على بر حتى أستريح من هم كل البرامج التي أستعملها و مساء الخيرات يا باشا
                      و هذا عنوان موضوع الألفا تشانل علشان ما يكونش فيه حجة
                      http://www.maxforums.net/showthread....t=%C3%E1%DD%C7

الفرق بين 4.0 و 4.5 هو الفلود إيفكتس و أشياء غيره بس ما هو قليل

( خاش عرض )

باركولي المشاركة 200

مشكور على مايا انشاء الله إذا ركبت DSL الأحد الجاي أحمله

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

مشكوووور أخوي جدا
                          ولكن قبل ما ابدا انزله هل يشتغل على الويندوز اكس بي ؟

ومشكور على هذا الجهد..
                          قل

لا إله إلا الله
                          لا حول ولا قوة إلا بالله

الاخ osama amer هذه برنامج مايا 4.5 وليس 4.5.5

وهو الاصدار الصيني او الياباني لقد قمت بتنزيلة وندمت عندما اكتشفت انه النسخة الصينية

تحياتي
                            البساطة ام الجمال

(

حسبي الله عليك يا .. انا نزلته بس وش نسوي

بس انا لقيت موقع ثاني مليء بالبرامج وفيه مايا وماكس و و

http://www.songtoday.com/modules.php...=search&query=

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

يعمل...
                              X