Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال في الـ xsi

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال في الـ xsi

انا اعمل على الماكس السؤال هل تنصحوني بتعلم السوفت ايمج إلى جانب الماكس
    وماذا يمكن ان يفيدني السوفت ايمج ولا يستطيع الماكس ان يقوم به
    سؤالي ليس للمقارنة لكني فعلاً محتار مع العلم ان اتجاهي انيمشن شخصيات
    مارئيكم بهذه المجموعة لمبتدأ محتمل.
    التعديل الأخير تم بواسطة MKanimation; 03 / 02 / 2010, 04:46 PM.

up.............

اخي العزيز بصراحة انا يعتبر لسة مبتدأ في البرنامج ومقدرش افيدك الا باشياء بسيطة مع العلم باني لم اعمل على الماكس

المهم

السوفت اميج يحتوي على نظام فرد لليوفي مثل برامج اليوفي المشهورة ومن اشهرها يوفي لاي اوت

يحتوى على الفيس ريبوت الذي يجعلك تصنع تعبيرات وجة طبعية جدا وهذا من الاوامر الموجودة في السوفت اميج ولم توجد في اي برنامج اخر

السوفت اميج يحتوي على المينتال راي جزء اساسي وليس بلوجن وطبعا دة بيوفر عليك بعض العمليات الحسابية وبالتالي الرندر يكون اسرع

الانيميشن في السوفت اميج قوي جدا وسهل كمان وغير كدة نظام العظام فية قوي جدا

نيجي بقى لاقوى ما يميز السوفت اميج ولم يوجد في اي برنامج اخر حتى الان وهو نظام ice واعتقد ان استاذ عمر او استاذ حسين مراد ممكن يتكلموا عن هذا النظام بالتفصيل اكثر مني

وارجو المعذرة اذا كنت اخطأت في بعض الامور

وبالنسبة لاتجهاك للانيميشن فاعتقد ان السوفت اميج من افضل الخيارات لهذا

اما بالنسبة للاسطوانة بصراحة انا محملتهاش ومجربتهاش خالص ممكن احد الاعضاء يفيدوك في هذا

وربنا يوفقنا جميعا
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
      وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

شكراً على الرد الوافي
        لكن هناك امر دائماً حيرني في جزئية العظام, دائماً ما نسمع ان نظام العظام في المايا والسوفت ايمج قوي
        المشكلة ان نظام العظام نظام غبي فهو هيكل تضعه داخل الشخصية ثم تربطه مع متحكمات وطبعاً الـ IK وتقوم بالتحريك اليدوي بنفسك, وهو موجود في الماكس ولا أعتقد ان نظام العظام في الماكس سوف ينهار ولا يعمل بشكل صحيح من تلقاء نفسه, اما الفيس ريبوت فهو لا يوجد إلا في السوفت ايمج هذا صحيح لكن لا أعتقد انه
        يستحق الإنتقال إلى برنامج ثريدي آخر من اجله حيث يمكنني تعلم ريج الوجه بالعظام بعشر الوقت الذي سيكلفني تعلّم برنامج ثريدي جديد
        اما الـ ICE فهو نظام بارتكل متطور مثل الـ thinking particle و PF في الماكس وهو ليس فريد
        على ماأعتقد.

لا يا اخي اولا الفيس ريبوت قوي جدا لعمل تعابير الوجة الطبيعية وبدون معاناه تحريك الفرتكس التقليدية او عمل ريجنج يدوي للوجة او استخدام المقابس لان في اقل من دقيقية بيكون الوجة جاهز للتحيرك الطبيبعي ودة لوحدة كافي انك تنتقل للسوفت اميج اذا كنت عاوز تحريك طبيعي للوجة ومن غير اي مشاكل لوكن طبعا دة خيار في الاول والاخر يرجع لك

اما الاي سي فهو اصلا ما يميز السوفت اميج عن اي برنامج اخر ولا يوجد مشابه له وبصراحة اللي يقدر يخوض معاك النقاش دة اكثر مني استاذ عمر او استاذ حسين مراد لانهم على دراية اكثر مني في هذا الامر ولكن هما مشغولين جدا في الوقت الحالي

غير كدة انا قلت هو ايضا يحتوي على نظام فرد يوفي قوي جدا وطبعا دة هيوفر عليك الوقت من الانتقال الى برنامج معين لعمل اليوفي ثم الرجوع مرة اخرى للبرنامج لاستكمال باقي العمل

اما بالنسبة للعظام فاعتقد ان العظام موجودة في اي برنامج ثري دي وبنفس الفكرة كمان ولكن تكمن الافضلية في التحريك وسهولة حل المشاكل التي تقابلك في التحريك وانا عن نفسي مقدر اتكلم اكثر عن التحريك لاني لسة جديد في مجال التحريك وكلامي هيكون ليس له فائدة
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
          وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

انا اشوف التعامل مع السوفت ايميج اسهل بمراحل من التعامل مع الماكس

اخي العزيز

بالنسبة لنظام العظام .. اريدك ان تقول لي كيف تقوم بعمل IK-FK blending في الماكس ؟؟
              نظام العظام في السوفت امج متطور جدا .. و هناك نظام للريج الاوتوماتيكي السريع ..

بالنسبة للفيس روبوت .. لا يمكن مقارنته بالريج و البلند سيب العادي .. لأنك حتى تحصل على نفس النتيجة انت بحاجة إلى اضعاف الجهد ..
              بالمناسبة ممكن تصدير الانيميشن و الريج منه إلى الماكس و المايا أيضا

بالنسبة للأيس .. هو ليس فقط نظام بارتكل ..

انظر هنا
              http://www.maxforums.net./showthread.php?t=161173

معظم هذه البلاجنز تم عملها بالأيس
              صانع الشعر .. المحيطان .. القماش .. الفلويد .. أشجار ..

يعمل...
              X