Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نفسي أتعلم الماااااااكس ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نفسي أتعلم الماااااااكس ...

مرحبا جميعا...
    نفسي أتعلم الماكس لاني بكتب قصص بتنفع تكون أفلام ومسلسلات وحلم حياتي إني أعملي شي فلم

والله كل ما أشوف فلم ثري دي بتقطع من جواتي وبحكي نفسي أعمل فلم أفخر فيه ويفخر فيه كل عربي.. بس العين بصيره والايد قصيره
    أنا مابعرف أرسم ولا بأي برنامج بس بعرف أرسم باستخدام قلم رصاص بس وبكتب قصص والقصص على قفا من يشيل ومستنيه حدا يتبنى موهبتي وحتى يلتفت إلها ويقرر اذا بتفع قصصي او لا...
    المهم أنا قررت أتعلم الماكس عشان أعمل أفلامي بنفسي انشالله أعملو بعد 02سنه المهم بدي اعمل فلم بس ساعدوني اي موقع او درس للمبتدئين ابعتولي اياه عالايميل او اضيفوه هنا وانا طبعا رح اسجل بالمدرسه الماكس واطبق الدروس

ممكن تتعلم معانا هنا ..
    بس باب التسجيل اتقفل .. ممكن تنتظر الدورة التانية بعد تخريج الجيل الاول دة ..

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

ضع موضوعك فى قسم الماكس صدقنى راح يفيدوك اكتر
      بالتوفيق
      http://heilschwingung.at/188e0

أهلا أخي
        ولكن لا أظن أنك سوف تعمل فلم بعد سنتين من تعلم الماكس لإن هذا صعب وأيضا أنت وحدك من سوف تعمل الفلم
        ولكن لا تدع هذا حاجز عليك
        بما أن عندك موهبة تأليف القصص إذهب إلى أحد المنتجين أو قم بتجميع أشخاص لكل واحد منهم تخصص ثم أتفقو بإنتاج فلم مدته قصيره ثم أبدأ بالفلم ثاني بتطويل المدة ثم هكذا
        ولكن لا تتوقع أن إنتاج الفلم بأمر السهل بل يتطلب جهد ومثابرة لمدة سنين وأنصحك يقرائة قصة بيكسار كيف وصلو إلى مايرضون به من الصبر المثابرة
        بيكسار .. كيف بدأت .....وكيف نجحت ...
        وأتمنى لك التوفيق

يا اخي برامج ثري دي بحر فيه تخصصات كثير و لو عايز تتعلمها حتفني عمرك لكي تتقنها كلها هناك نمدجة و اضائة و تلوين او تيكستير و هناك المؤثرات ووووووووووووووووووووو نسيت اهم وحدة التحريك يعني لو عايز تتنتج فيلم يخصك مجموعة كل واحد يتقن مجال من هده المجالات لو لاحظت عند انتها فلم من الافلا ثري دي مثل افلام بيكسرا سترى كم من الشخص ساهم في انتاج هدا الفلم . يوما عدت المحركين وجدتهم يفوق عددهم الستين يعني 60 محرك في انتاج فلم واحد ...................................
          شكرا استاد حازم على المساعدة

يعمل...
          X