Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

______ مناقشة : تقييم رحلة الأنيميشن تسعة أسابيع .. ______

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ______ مناقشة : تقييم رحلة الأنيميشن تسعة أسابيع .. ______

سلام الله عليكم معشر الطلاب والطالبات
    سعداء جدا بكم وبهمتكم العالية في التعلم والمثابرة
    وبالفعل انتم أستطعتم خلال التسعة اسابيع من التعلم .. أن تثبتوا أن العربي مميز عندما يجد وعندما يجتهد وعندما يكد ..ولا فرق بينه وبين الغربي عندما تتوفر المادة العلمية والإرادة في التعلم ... تطبيقاتكم تثلج الصدور وتدل على أن بينكم توجد البذرة الحسنة لمحركيين عرب أكفاء سيضاهون بإذن الله أعمال أكبر إستوديوهات العالم وبإذن الله سيكون بينكم من يعيد أمجاد علمائنا وقادتنا وعباقرتنا في أفلام ثري دي كجودة افلام بيكسار وديزني ومنكم من سينتج للأطفال لعبا الكترونية فيها قيمنا وتقاليدنا وأحلامنا .......

أملنا إن شاء الله لن يخيب وبكم إن شاء الله سنصل الى المبتغى

الهدف من هذا الموضوع أولا هو تقييم هذه الاسابيع التسعة من التعلم
    ما الأخطاء التي ارتكبت في منهجية التعلم
    ماالأشياء التي كنتم تودون إضافتها
    ماالإيجابيات وما السلبيات
    .....

بإختصار .. نود سماع تقييم كل واحد منكم بأسلوبه وبنظرته خلال هذه المدة

ثانيا :
    الهدف من هذا الموضوع أيضا هو فترة استراحة ووقفة للتأمل وأيضا لإستكمال التطبيقات السابقة
    للذين لم يستطيعوا إستكمالها

أرجوا ان يتكلم كل واحد من الطلبة بكل صراحة وان يقول كل ما يدور في رأسه وفي قلبه أيضا

تحياتي لكم

ملاحظة
    ______

المشاركين في هذا الموضوع هم طلبة المنابر لتعليم الأنيميشن وكل رد لعضو ليس من المدرسة سيتم حذفه مع إعتذارنا المسبق له وشكرا لكم
    أيضا نخبركم أن هذا الأسبوع سيخصص لمناقشة الموضوع على اساس أن نلتقي مع التطبيق العاشر بعد أسبوع من الآن إن شاء الله
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

شكرا أستاذ طارق على طرح الموضوع
    وأنا عن نفسي لا أرى سلبيات لهذه المدرسة ويكفي أن القائمين عليها يبذلون من وقتهم ومجهودهم الكثير بدون مقابل لنفع الآخرين
    وأما عن الإيجابيات فهي كثير والحمد لله وأعطت الأمل للكثير في تحقيق حلمه كمحرك عربي يوازي في المستوي محركين بيكسار على المدى القريب إن شاء الله
    لكن هناك تخوف من أن تقف المدرسة لأي ظرف من الظروف وهذا أخشى ما أخشاه فلو هناك إمكانية للعمل على تفادى هذا الأمر يكون خيرا إن شاء الله

لا اظن ان فى واحد من طلبه المدرسه لا يريد ان يشكر كل من شارك فى هذه المدرسه
      مشكورين جدا على تعبكوا كلكوا
      جميييييييييل جدا فكره اجازه اسبوع كده مش هتاخر على المدرسه
      لا اظن ان هناك اخطاء فى منهجيه التعليم بل الاسلوب كان رائع مبنى على التجربه و مشاركه الاراء من الاعضاء و الاساتذه باذن الله تروا منا ما يسر
      عندى سوال رخم برا الموضوع
      ليه لم يتم اختيار عمل الاسبوع ليضع فى الرئيسيه اعلم ان مجنون ريجينج غير موجود بس كان ممكن الاخ طارق يختار
      مش مهم
      المهم انكو بخير
      بالنسبه للاقتراحات فالافكار مليانه جوه الاعضاء
      بالنسبه ليه
      ---------------------------
      1- يمكن جعل الاعضاء المتقدمين يستطيعون وضع الاذن باس لمن اقل منهم طبعا لازم يبقى الفرق بين واضع الباس من الطلبه و صاحب التطبيق على الاقل 5 تطبيقات حتى يكون الطالب المتقدم ملم بتطبيق العضو وكمان لا يستطيع العضو المرور غير لما ياخد اذنين مرور من طلبه او اذن واحد من مشرف
      --------------------------
      2- فتح موضوع و كتب اسامى الطلبه الى فى المدرسه عشان الناس كثره و مبقتش عارف مين فى المدرسه و مين لا
      ---------------------------
      ده الى عندى دلوقتى
      و فى الاخير مشكورين على كل شى و شكرا علىالاجازه
      http://heilschwingung.at/188e0

والله يا اخي .. المدرسة متازة .. و فعلا هي تحربة ناجحة ..

فعلا انا عندي خوف انو المدرسة ما تستمر بسبب ظروف الاخوة المشرفين ..
        يا ريت تطمنونا ..
        و احنا معكم للنهاية ان شاء الله ..
        و نعدكم ان تروا منا ما يرضيكم

بسم الله الرحمن الرحيم
          السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
          خطوه رائعه حقا ان نقيم انفسنا ان يعبر الطلاب عن رايهم فى المدرسه
          اعتقد ان المدرسه حقا رائعه وهدفها ان شاء الله عظيم
          التقييم من وجهه نظرى من عده نقاط
          1- المنهج اعتقد ان مميز سلس تدريجى
          2-الطلاب متحمسين مميزين ما شاء الله
          3-الادارين متابعين بجد وصبر وحكمه(بارك الله فيهم)
          ولكن
          الطلاب غير متعاونين هم ينقدون بعض فقط ولكن لم يتعلموا بعد امعنى كلمه فريق عمل انا اعتقد ان اخراج فرق عمل افضل من اخراج افراد .
          يجب معرفه الطلاب كم طالب فى كل تطبييق ويجب ان نعطى درجات على التطبيق
          المنهج هو شرح مبدا ثم تمرين على هذا المبدا لماذا لا يكون هناك مشاركه من الطلاب فى هذا المنهج فكل مبدا نبحث عنه وبقدر المستطاع نبحث عن مراجع ليه سواء مقالات او فيديو
          ويجب ان يكون المنهج وفقا لجدول زمنى واهداف طويلة وقصيرة المدى فمثلا الفصل الاول يتضمن كذا مبداء وكذا تمرين وذلك خلال كذا اسبوع مثلا .ويجب عند انتهاءه ان يكون الطالب قادر على فعل كذا .وان يكون الطالب قادر على فعل كذا عند الانتهاء من المنهج كاملا .
          ويجب ان يكون هناك عقاب لكل من يتاخر عن اللحاق بالركب كما ان يكون هناك مكافاة لمن يتقدم تحفيز.
          يجب دائما ان نذكر انفسنا بان الهدف العام هو استخدام الهبه التى اعطانا الله ايها وهى هذه المدرسه (فى نصر الرسول والاخلاق والمبادئ والقيم العربيه )
          بالتوفيق يا جماعه وبما اننا اول مدرسه عربيه فى الانيميشن يجب ان نكون مميزين واعتقد ان تميزنا سياتى من مبادئنا نحن العرب والمسلمين وللامام ويارب نستمر بهذا الحماس والاجتهاد
          وفق الله الجميع

أولا كلمة ، كلمة شكر وإمتنان وإكبار للمشرفين والمخططين للمدرسة
            أقول جعلها الله ذخرا في حسناتكم وهي صدقة جارية إن شاء الله
            ومن سن سنة حسنة فله أجرها و أجر من عمل بها الى يوم القيامة .
            مجهودات رائعة من الطلبة والمشرفيـــــــــــن
            بالتوفيق ولي عودة في نفس الموضوع إن شاء الله
            طاجين إسماعيـــــــــــــل

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل لا ابدي بالكلام احب ان اشكر القائمين على المنابر .. بالفعل يستحق الاسم

وخاصة القائمين على المدرسة
              -----
              انا في اعتقادي انه المدرسة لحد الحين قطعت شوطا جيدا واكتسبت اشخاص مميزين وطلاب متميزين ...
              واحسن ما فيها البساطه .. فكلما زادت تعقيدات المدرسة كلما بدأت بالضمور الاختفاء بسبب قلة المشاركين فيها ...

انا لا اويد الاخ raniafa في كثير من الاشياء التي قالها .. مع احترام الشديد لما قاله .. ولكن بهذه الطريق راح نعقد الموضوع اكثر من الازم وما راح تكون الامور واضحة مثل ما هي الحين ...

في شي ممكن صار عفويا بين الطلاب وهذا يصير في كل مكان مو في مدرستنا فقط ....
              انه كل طالب من الطلاب يشارك في مواضيع الاشخاص اللى هو يعرفها - وانا اولهم -
              ومن المفترق في اعتقدني انه نقضي على ها الظاهرة عندنا هنا عشانم يتشر جو المساعده بين الطلاب .. انا ما انكر ان الحين كل واحد يحب يساعد زميلة ولكن مع التعارف يكون اشد واكثر .. وراح يهتم فية وكانه هو صاحب الموضوع

في عندي اقتراح ... انه في نهاية الفصل الاول يعمل تحدي للاشخاص الي انتهو من الفصل لعمل مشهد بنفس السيناريو و نفس الحركات .... لتبين الاختلافات بين الطلاب و تبين الاخطاء التي يرتكبها الطلاب لانه راح يكون نقد على عمل واحد يعني الواحد يقدر يعرف اخطاءهم بمجرد ا يشاهد اعمال اصحابة وابداعاتهم
              ######################

.:: التعبير الحركي ::.
              طالب في مدرسة المنابر للانيميشن
              StudentInMaxForumsAnimationSchool

######################

اعمالي

موضوع جميل اخ طارق وبارك الله فى كل من ساهم فى هذ العطاء الجبار
                شكرا على الاجازة وان شاء الله لى عودة بافكارو اراء و اقتراحات كتير
                و اسف على قلة تواجدى بسبب الامتحانات كلها يومين وانتهى ان شاء الله وازهقكم منى

السلام عليكم
                  ............
                  امممم.......... مش عارف اقول اية الزملاء لم يتركوا لي شيء....لكن هناك كلمة هزعل لو مقولتهاش
                  بارك الله فيكم جميعا

اما بالنسبة لما جاء في المناقشة
                  فكرة ياسر الاولي جميلة........اننا نجمع طلبة المدرسة في موضوع واحد (الاسم -البرنامج المستخدم-ان عندوا فكرة عن التحريك قبل المدرسة ولا لأ-في حاجة معينة بيتقنها في البرنامج المستخدم غير التحريك.............الخ

بالنسبة للفكرة التانية ممكن بس لازم الطلاب اللي يعطوا pass يكونوا مختارين من الادارة واسمائهم موجودة في موضوع مثلا او تتحطلوا علامة توضح ذلك
                  ............لي عودة
                  يا حي ياقيوم برحمتك استغيث
                  اصلح لى شانى كله ولا تكلنى لنفسى طرفه عين

عندي كلام كثير لا أدري كيف أقوم بترتيبه .. في شكر كل من ساهم في إنجاح المدرسة بارك الله فيكم
                    الأخ يوسف والأخ فيصل والأخ طارق بذلوا جهد يشكرون عليه صراحة وسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء على ما قدمو لنا خلال الشهرين الماضيين

بالنسبة للإيجابيات والسلبيات .. فأقول :

الإيجابيات :
                    رأي في المدرسة هو انها ممتازة جداً , وطريقتها أعجبتني , متدرجة ومنظمة جداً
                    ما تشعر بالملل بسبب الإنتقالات الدائمة من تمرين إلى أخر ( عند الإنتقال يشعر الطالب أنه أنجز في عمله ) مع أن الإنتقال لا يأتي بسهل ( وهذه ميزة مميزة بحد ذاتها لأن المجاملة تضر في مثل هذه الأمور)

وكذلك تشعر أنك تبني مهراتك على أساسات وانت واثق
                    يعني المجال اللي أشعر أنه تعلمته بجودة حتى الآن هو التحريك
                    في تعلمي للمودلينج والخامات وغيرها ,,أشعر أن تعليمي لها كان عشوائي مع أني استفد كثير فيها لكن لا أشعر بالرتياح كما هو الآن في مدرسة المنابر للأنيميشن

السلبيات :
                    الوقت المحدد ( اسبوع لكل تمرين)
                    والله بصراحة ,, أنا عندي رأي وهو بما أن الرحلة طويلة جداً .. أرى أن يكون كل تمرين في اسبوعين على الأقل لماذا ؟
                    لأن اسبوع واحد لا يكفي ,مع مشاغل الحياة, وأنتم تريدون أعمال مميزة وفي اسبوع !! أعتقد أنها صعبة إلا للمتفرغ
                    ناهيك أن كثير من الطلاب متأخرين .. ولم ينجز جميع التمارين حتى الآن إلا طالب واحد
                    فلا بد أن نعطي كل شيء حقه ..
                    ولا تنس أننا نحِن للتصميم أحياناً وتخيل لي الآن شهرين ما فتحت الماكس إلا للتحريك فقط
                    وأنا أحن كثيراً لتلاعب بإضاءات والخامات والمودلينج

- يمكن جعل الاعضاء المتقدمين يستطيعون وضع الاذن باس لمن اقل منهم طبعا لازم يبقى الفرق بين واضع الباس من الطلبه و صاحب التطبيق على الاقل 5 تطبيقات حتى يكون الطالب المتقدم ملم بتطبيق العضو وكمان لا يستطيع العضو المرور غير لما ياخد اذنين مرور من طلبه او اذن واحد من مشرف
                      وأنا أتصفح على السريع ، شدني ردك ، معظم السطور فيها ابتسامه صفراء
                      فكرة خطيره ، وأتوقع رح تساعد الأخوة اللي تأخرو يلحقو بالمتقدمين ^__^

ما عندي أي فكرة حالياً ، بس لو يصير فيه تقييم للعمل إذا كان هذا ممكن

لماذا لا يكون هناك مشاركه من الطلاب فى هذا المنهج فكل مبدا نبحث عنه وبقدر المستطاع نبحث عن مراجع ليه سواء مقالات او فيديو
                      من تجربة ، أشوف ان هذا الأمر رح يشتت ذهن الطالب عن التمرين
                      أكبر خدمة قدمها لنا القائمين على هذي المدرسة هي توفير الدروس باللغه العربيه وبشكل واضح وبسيط ، فيه كل ما نحتاجه ، وفي نفس الوقت موب طويل لدرجة الملل
                      المقالات والفيديوات والكتب التي تخص التحريك ، ممكن الواحد يقرأهم بعد ما يتخرج من المدرسة هذي ، أو في أوقات فراغه ^__^
                      اللي نحتاج أكثر هو أن نحث الطلاب للبحث عن المراجع (فيديو للحركه اللي رح يدرسها في التمرين) أو صنعها وملاحظه حركة الأشياء من حولهم ، هذا رح يساعدهم في هذي المرحلة كثير وفي المراحل المتقدمه أيضاً
                      أفكر لو نفتح موضوع للمراجع اللي نسويها ، أو اللي نلقاها ، حتى نفيد بعض فيها ^__^

ويجب ان يكون المنهج وفقا لجدول زمنى
                      جدول ، فعلاً ياليت لو تحطون لنا جدول فيه المواضيع اللي رح ندرسها في الفصل (ممكن تحطونه في بداية الفصل اللي رح ندرسه ^__^)
                      لكن زمني ، ما أأيد
                      ويجب ان يكون هناك عقاب لكل من يتاخر عن اللحاق بالركب كما ان يكون هناك مكافاة لمن يتقدم تحفيز.
                      تحفيز فكرة حلوه ، لكن أعتقد أنها منفذه ^__^ ، لأن الطالب اللي يقدم عمل جيد يوضع على الرئيسية ، وهذا تحفيز جيد ^_^
                      العقاب ، صعبه
                      لأن الطلاب هنا موب كلهم متفرغين للمدرسه ، بعضهم عنده دراسه ، بعضهم عنده امتحانات ، بعضهم عنده شغل
                      وهذا رح يسبب ضغط أكبر عليهم

شكراً لكل القائمين على هذي المدرسه ^__^
                      أنا مقصرة كثير في النقد هذي الأيام >_< ، لأني كنت محتارة مع التمرين السابع ومتلخبطه معه ، بس إن شاء الله أرج أنقد بعد ما أتخطاه ^_^
                      صفحاتي على المواقع الاجتماعية
                      معرضي في الديفاينت آرت

السلام عليكم

ساقوم باعطاء رايي في هذا الموضوع

ما الأخطاء التي ارتكبت في منهجية التعلم؟
                        100% لايوجد اخطاء في منهجية التعليم لان المنهج المتبع مدروس من حظرتكم ومتعوب عليه جداً...
                        نجد في هذه المدرسة اتباع طرق مختلفة في التعلم ::::

1- التعلم عن طريق قراءة الدروس التي توضع..

2- التعلم عن طريق المواضيع التي تطرح لدراسة شيئ معين من التمرين كما في تمرين السلسلة حيث قام الاستاذ فيصل(كل الشكر له) باضافة موضوع عن السلسلة جعلني هذا الموضوع افهم طريقة حركتها سواء نظرياً او تطبيقياً بعد ان كنت تاءه بكل معنى الكلمة...

3- التعلم عن طريق مدونة حركتوون للاستاذ يوسف( كل الشكر له) حيث نجد في هذه المدونة اجمل الامثلة و Making of لكل وحدة منها...

4- التعلم عن طريق دراسة تطبيقات الاخرين ففي هذه المدرسة يمكنك ايضاً تتبع اعمال الاخرين فريم بفريم حيث نستطيع من خلالها التعلم والنقد...

5- التعلم عن طريق المواضيع التي توضع في قسم "ملتقى مدرسة الانيمشن" ففي هذا القسم وجدت مواضيع للاساتذة وللاصدقاء استفدت منها بشكل كبير...

بعد كل هذا لااعتقد ان احد يستطيع ايجاد اخطاء في المنهج التعليمي فهذا المنهج هو المتبع في افضل مدارس تعليم الانيميشن ..

ماالأشياء التي كنتم تودون إضافتها
                        من وجهة نظري لاشيئ اساسي ..

ماالإيجابيات
                        الايجابيات ذكرت قسم منها بالاعلى و ساكمل هنا:

1- جعلتنا نشعر ان الشخص العربي قادر على عمل اشياء كبيرة .

2- نجد ان طلاب المدرسة متعاونين جداً فيما بينهم..

3- نجد ان الاساتذة يتعاملون مع الطلاب وكانهم بنفس المستوى لتوصيل الافكار حيث ان في احد مواضيعي وجدت الاستاذ فيصل يقول لي "انا لست استاذ انا طالب لدي بعض المعلومات" بالرغم من المعلومات الكبيرة التي يملكها...هذا الكلام اثر فيي بصراحة ...

4- المدرسة قائمة على الاحترام بين الجميع...

5- اعتقد اهم شيئ هو وجود منهج جميييييييل جداً وتحفيز للجميع لانني بصراحة كانت لي مشاركات في قسم 3D Game Design هنا في المنابر فوجدت ان ذلك القسم فيه ناس طموحين جداً يودون عمل لعبة لكن قامو بالغاء الفكرة لعدم وجود ناس تفكر مثلهم وفي بعض الاحيان نجد مواضيع يبحث فيها صاحب الموضوع لبعض الاصدقاء من مصممي الشخصيات الى المحركين والمبرمجين لكن نجد ان اغلب من يعطي اسمه كي يساعد هو بالاساس ليس على معرفة بالموضوع وذلك بسبب عدم وجود مناهج متقدمة في الوطن العربي في هذا المجال فتلغى اغلب الطموحات وهذا الشيئ اثر في كثيراً... كمثال انا منذ ان سنين وانا اتمنى عمل لعبة 3D بمستوى عالي ولكن لحد الان فقط استطعت ان اعمل مراحل معدودة لاتتجاوز ال 3 وذلك لاني اقوم باغلب الاشياء وهناك كثير من الاشياء التي لا استطيع عملها بالاضافة الى ان روح الفريق ليس كمثل شخص وحيد حيث لايوجد تشجيع لك ولا التزام..

الهدف من هذا الموضوع أيضا هو فترة استراحة ووقفة للتأمل وأيضا لإستكمال التطبيقات السابقة
                        بالفعل هذا الموضوع رائع جداً شكراً استاذ طارق على هذا الموضوع وعلى الاستراحة

بالنهاية فقط احب ان اقول شكراً على هذه المدرسة الرائعة

اسف على كثر الكلام
                        التعديل الأخير تم بواسطة basharsj; 24 / 01 / 2009, 10:52 AM.

***** مدخلك الى عالم 3D Game Studio (اسئلة,نقاش,تعلم) *****
                        ***** المشي والتحريك Walks and Animation *****

(فيصل ، يوسف ، طارق ، منعم ) لا أقول إلا جزاكم الله ألف خير وجعلها الله في ميزان حسناتكم ..
                          .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

السلام عليكم والله كلمة واحدة لكن معناها اكبر منها اضعافا مضاعفة
                            هي الله يجعل لكم هذا في ميزان حسناتكم أساتذة
                            لم تمر علي المدرسة سوي 9 اسابيع واحس ان الجميع اصبح مميز في مبادئ التحريك والحمد لله والله اخي منهجية التعليم مميزة وواضحة علي العموم اشكر كل الاخوة الذي سهروا علي ان يجعلوا المدرسة متألقة وان شاء الله لي عودة بتفاصيل وافكار جديدة.
                            اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
                            *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
                            سبحان الله وبحمد الله أكبر
                            يوسف الهدلي

المشاركة الأصلية بواسطة Y.mohamed مشاهدة المشاركة

لا اظن ان فى واحد من طلبه المدرسه لا يريد ان يشكر كل من شارك فى هذه المدرسه
                              مشكورين جدا على تعبكوا كلكوا
                              المشاركة الأصلية بواسطة New-Ideas مشاهدة المشاركة
                              أولا كلمة ، كلمة شكر وإمتنان وإكبار للمشرفين والمخططين للمدرسة
                              أقول جعلها الله ذخرا في حسناتكم وهي صدقة جارية إن شاء الله
                              المشاركة الأصلية بواسطة ash مشاهدة المشاركة
                              قبل لا ابدي بالكلام احب ان اشكر القائمين على المنابر .. بالفعل يستحق الاسم

وخاصة القائمين على المدرسة
                              المشاركة الأصلية بواسطة eslamafify مشاهدة المشاركة
                              موضوع جميل اخ طارق وبارك الله فى كل من ساهم فى هذ العطاء الجبار
                              المشاركة الأصلية بواسطة essam-78 مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              ............
                              امممم.......... مش عارف اقول اية الزملاء لم يتركوا لي شيء....لكن هناك كلمة هزعل لو مقولتهاش
                              بارك الله فيكم جميعا
                              المشاركة الأصلية بواسطة الحسني مشاهدة المشاركة
                              عندي كلام كثير لا أدري كيف أقوم بترتيبه .. في شكر كل من ساهم في إنجاح المدرسة بارك الله فيكم
                              الأخ يوسف والأخ فيصل والأخ طارق بذلوا جهد يشكرون عليه صراحة وسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء على ما قدمو لنا خلال الشهرين الماضيين
                              المشاركة الأصلية بواسطة EXPLORE مشاهدة المشاركة
                              (فيصل ، يوسف ، طارق ، منعم ) لا أقول إلا جزاكم الله ألف خير وجعلها الله في ميزان حسناتكم ..
                              المشاركة الأصلية بواسطة Master.S مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم والله كلمة واحدة لكن معناها اكبر منها اضعافا مضاعفة
                              هي الله يجعل لكم هذا في ميزان حسناتكم أساتذة
                              لم تمر علي المدرسة سوي 9 اسابيع واحس ان الجميع اصبح مميز في مبادئ التحريك والحمد لله والله اخي منهجية التعليم مميزة وواضحة علي العموم اشكر كل الاخوة الذي سهروا علي ان يجعلوا المدرسة متألقة وان شاء الله لي عودة بتفاصيل وافكار جديدة.

Don't say i can not But say i will try
                              حسين الشريف

.

|.رحمك الله يا حبيبنا حسين و جعل مثواك الجنة.|

دعواتكم للفقيد بالرحمة

يعمل...
                              X