Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لم أفهم شيء ؟؟؟؟؟؟؟ أرجو الرد .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لم أفهم شيء ؟؟؟؟؟؟؟ أرجو الرد .

أصدقــــــــــــائي الأعــــــــــــزاء في التطبيــــــــــــــق 7-1
    المطلوب تحريك العمود من النقطة 0 الى النقطة -5 الى الوراء مثلا كوضعية Anticipation ثم الإنتقال الى النقطة 20 .
    في النقطة -5 سيحدث الأوفرلبين .
    الشيء الذي لاحظته أنه لا يبدو لي على الإطلاق في كامل تطبيقات الإخوة الكرام ذلك .
    كما أن التطبيق سريع جــــــــــــــــــــــــدا .
    إما أني لم أفهم شيئ في ألأوفرلبين أم أني لم أفهم الهدف من التطبيق .

المرجـــــــــــــــــــــــع Animation Foundation with DAVID Weinstein
    [youtube]EjdduX9Cexc[/youtube]

إليكم التطبيق الخاص بي : والذي عملته ليس بمجموعة عضمات أو أقسام وإنما ببوكس واحد مطبق
    عليه Bend Modif والذي يعطي شكلا فقط للتطبيق لكن كما تعلمون جميعا يستحيل الحصول
    على الأوفرلابين بالـ Bend الواحد على بوكس واحد .
    [youtube]TgbT9t-SqoM[/youtube]

أفيدوني افـــــــــــــــــادكم الله
    بما أن الفلو ثرو واضح في نهاية التطبيق لكن مالهدف من التطبيق
    والسؤال الأهم أنه لا يمكن الحصول إطلاقا على الأوفرلبين بالبند Bend .
    .
    طاجين إسماعيـــــــــــــل

انا الى مش فاهمك يعنى ايه مينفعش نطبق عليه المبادئ اعتقد ان المثال المكون من اكثر من عظمة ده للتوضيح ولكن عايز تقنعنى ان البوكس الواحد ده لما يتحرك فى الحقيقة هيقول انا مقدرش اطبق مبادئ الحركة الى الطبيعة بتفرضها عليا عشان انا مكون من قطعة واحدة
    اما بالنسبة لسرعة التطبيقات انت ممكن تشغلها ببطئ وتنقد الزملاء فى المبادئ دى الصراحة طريقة الاخ يوسف عن طريق الكويك تيم جيدة ولكنى استخدم برنامج ادق وهو الـــ KMPlayer ودوس على الشيفت والــ - لتقليل السرعة او الشيفت والـــ + لزيادتها او الشيفت والـــــ * لرجوعها لوضعها الطبيعى 100*100
    تقبل مرورى اخى

شكرا لمرورك الكريم أخي أنا لا أقصد ولا أقلل من شأن البوكس الواحد لا سمح الله
      لكن أنا اللي فاهمو أنه لا يمكن عمل أوفرلابين بي Bend طبعا فهمي كمبتدئ .
      كما أشار لي بعض الزملاء المحترمين كذلك .
      البند يعطيك تقوس وإنحناء واحد فقط في إتجاه واحد .
      والأوفرلابين مادامت حركة الأب تسبق قليلا حركة الأبن وهكذا فسيحصل
      عندك أكثر من تقوس وإذا إخذنا السوط كمثال سترى جيدا ما أعني .

لالالالا انا اعتقد فى المثال بتاعنا ده ان الاب هو الجزء الاسفل والابن هو الجزء الاعلى والاوفلابينج بيحدث بانحناء الجزء الاعلى فقط احنا مش محتاجين عشان نطبق المبدئ يبقى فيه اكتر من انحناء لكل حالة ظروفها الخاصة
        يعنى هنا الاوفرلابنج بيتحدث مش بعدد الانحناءات هو بيحدث بتغير زاوية الميل وايضا فى مكانها يعن فى لحظة الوقوف المفاجئ تلاحظ ان معظم العمود بيتاثر بالانحناء يعنى المكان الى بيبدأ فيه الانحناء بيتغير على المحور الرأسى بالأضافى للزاوية كمان فاهم قصدى ولا لا
        وتم الرد على رسالتك

المشاركة الأصلية بواسطة eslamafify مشاهدة المشاركة
          لالالالا انا اعتقد فى المثال بتاعنا ده ان الاب هو الجزء الاسفل والابن هو الجزء الاعلى والاوفلابينج بيحدث بانحناء الجزء الاعلى فقط احنا مش محتاجين عشان نطبق المبدئ يبقى فيه اكتر من انحناء لكل حالة ظروفها الخاصة
          يعنى هنا الاوفرلابنج بيتحدث مش بعدد الانحناءات هو بيحدث بتغير زاوية الميل وايضا فى مكانها يعن فى لحظة الوقوف المفاجئ تلاحظ ان معظم العمود بيتاثر بالانحناء يعنى المكان الى بيبدأ فيه الانحناء بيتغير على المحور الرأسى بالأضافى للزاوية كمان فاهم قصدى ولا لا
          كلامك صحيح 100%
          لان الاب هو الجزء الاسفل والابناء بالاعلى ونجد ان الاب يتحرك فيتبعه الابناء بالميلان والدوران والحركة وكل شيئ بعد لحظات وهذا هو الاوفرلاب

***** مدخلك الى عالم 3D Game Studio (اسئلة,نقاش,تعلم) *****
          ***** المشي والتحريك Walks and Animation *****

كثره الانحنائات هتبان فى التمرين التانى اكتر
            لاكن فى التمرين الاول ممكن تعتبرها اب و ابن واحد كطريقه للتمهيد للتمرين التانى
            http://heilschwingung.at/188e0

حسن وصلت الرسالة وبارك الله فيكم جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة new-ideas مشاهدة المشاركة
                أصدقــــــــــــائي الأعــــــــــــزاء في التطبيــــــــــــــق 7-1
                المطلوب تحريك العمود من النقطة 0 الى النقطة -5 الى الوراء مثلا كوضعية anticipation ثم الإنتقال الى النقطة 20 .
                في النقطة -5 سيحدث الأوفرلبين .
                الشيء الذي لاحظته أنه لا يبدو لي على الإطلاق في كامل تطبيقات الإخوة الكرام ذلك .
                كما أن التطبيق سريع جــــــــــــــــــــــــدا .
                إما أني لم أفهم شيئ في ألأوفرلبين أم أني لم أفهم الهدف من التطبيق .

المرجـــــــــــــــــــــــع animation foundation with david weinstein
                [youtube]ejddux9cexc[/youtube]

إليكم التطبيق الخاص بي : والذي عملته ليس بمجموعة عضمات أو أقسام وإنما ببوكس واحد مطبق
                عليه bend modif والذي يعطي شكلا فقط للتطبيق لكن كما تعلمون جميعا يستحيل الحصول
                على الأوفرلابين بالـ bend الواحد على بوكس واحد .
                [youtube]tgbt9t-sqom[/youtube]

أفيدوني افـــــــــــــــــادكم الله
                بما أن الفلو ثرو واضح في نهاية التطبيق لكن مالهدف من التطبيق
                والسؤال الأهم أنه لا يمكن الحصول إطلاقا على الأوفرلبين بالبند bend .
                .
                فكرة جيدة للأسف غير مكتملة... كما قلت في الدرس المهم ن هذا التمرين هو الأفرلابين و الفلوثرو يبق كيف أنت ستتعامل مع الأنميشن إذا أمكنك أن تظهرالعمود أكثر عضوية بحيث تظيف حركات الفولوثرو عند إستقراره بشكل متماوج و تدريجي و هذا ما ينقص الأنميشن بتاعك راجع الدرس ستفهم أكثر ما أعني
                يوسف العكوشي

يعمل...
                X