Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا المبني ومتوهق بالاضاءة الحقوني شباب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هذا المبني ومتوهق بالاضاءة الحقوني شباب

سلام انا عامل مبني بالماكس وللاسف الاضاءة عندي فاشلة عملت اضاء سكاي لايت واخذ تقريبا 12 ساعة ماةصل للنصف االي يقدر يسعفني ياريت والله مايقصر سواء بدرس ولا ولاعلية امر االي عندة ملف ماكس جاهز بلاضاة يرسلي الملف واضيف انا المبني يعني الاضاءة يكون مجهزة
    اللو لايحرمني منكم
    وهذا المبني بالرندر العادي بالمرفقات

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة mansoor مشاهدة المشاركة
    سلام انا عامل مبني بالماكس وللاسف الاضاءة عندي فاشلة عملت اضاء سكاي لايت واخذ تقريبا 12 ساعة ماةصل للنصف االي يقدر يسعفني ياريت والله مايقصر سواء بدرس ولا ولاعلية امر االي عندة ملف ماكس جاهز بلاضاة يرسلي الملف واضيف انا المبني يعني الاضاءة يكون مجهزة
    اللو لايحرمني منكم
    وهذا المبني بالرندر العادي بالمرفقات
    اخي الحبيب منصور ,

ال render اخذ وقت طويل معك .. لاستخدامك الاشجار بشكل اساسي بلاضافة الي لوحات الزجاج .. و لكن ان يصل الى 12 ساعه فهذا شيء غير عملي طبعاً .

اخي الحبيب لعمل اضائة جيدة في حالي المناظر الخارجية .. انصحك بستخدام اضائة vray عند عمل ال render عن طريق هذا ال PulgIn .. عندها تحصل على اضائة شبه طبيعية خصوصاً اذا استخدمت ضوء sunlight .. و قمت بتفعيل ال Indirect Illumination .

بتمنى اني اكون افدتك ولو بالقليل اخي الكريم.

اخوك صبخي
    الرجاء عدم اضافة اي رابط الي مواضيعي بغير اذني
    اسمح لمن استأذن مني رفع دورة " الفيري" و دورة "ماكس للمبتدئين" على سيرفرات اخرى
    :::::::::::

الهم زدني علما .. و انفعني بما علمتني

اخوي sobhi62 يعطيك العافية ولاكن في شغله نسيت تذكره وهي عند استخدام sunlight
      يجب استخدام معه الكامرة من نوع vray وخاصة الكامرة التي اسمها vray physical camera
      مع التعديل من خصائص الرندر
      وان شاء الله دوام الوفيق

راجع المواضيع المثبتة

الاضاءة المتقدمة بالمنتال راى
        !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

يعمل...
        X