Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لوحاتي لمسابقه NVART3 : Design Fusion

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لوحاتي لمسابقه NVART3 : Design Fusion

السلام عليكم أخوتي .

احب ان أقدم لكم أعمالي التي تقدمت بها لمسابقه NVART3 - Design Fusion والتي حاولت فيها اثبات وجودي وعرض افضل ما يمكن تصميمه بخصوص موضوع المسابقه ... لا أعلم ان كانت قد خانتني الفكره أو خانتني المهاره .. لكن ما أعلمه شيء واحد , اني منذ بدايه المسابقه شاركت بهدف إجبار نفسي على تقديم الأفضل وكسب الخبره والاختلاط مع رسامي السي جي كما هي العاده في مسابقاتهم .. والحمد لله تم لي ذلك .

لقد جائني من الرسائل على بريدي الخاص فالسي جي كتعزيه ما جاء من اعضاء والله لا أعرفهم , وبصراحه هذا لم يكفيني , احب أن أسمع وجهة نظر عربيه , وبعين عربيه .. لعلي اجد ما غاب عني , وما حجب اعمالي عن الوصول حتى لمستوى Honorable Mention !

Her highness

photoshop %90 + 3DSmax %10 وشكر خاص لأخي جسار والكنج طاهر

Nara the Queen

photoshop %100 digital painting

رأي شخصي بالنتائج , وبحياديه تامه ... من أسوء الأعمال المختاره باستثناء الحاصل على المرتبه 3 , اعتقد انه فالمكان الصحيح .

وشخصيا , رشحت هذا العمل للمركز الأول ودون منازع :
    http://forums.cgsociety.org/showthread.php?t=644085

أخوكم فينكس .

أضافه : ميكنج اوف للوحه الاولى Her highness

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=127404

أخي الصور لا تظهر للأسف.

ــــــــــــــــ

وكما تفضلت المرتبه الأولى والثانية
    للأسف أعمال لا تستحق هذا المستوى
    لإنه في أعمال أجمل منها بكثير.

الصور غير واضحه اخي فونيكس ممكن تعيد رفعها.....
      Silent Man

تم الرفع أخوتي على سيرفر المنابر .. واسف على الخطء .

والله أعمال ولا أروع خصوصا الأولى.. لكني أجد صعوبة في فهمها مع الإسم.. يعني هل المقصود بـ her highness السمكة الكبيرة أو التصميم في أقصى اليسار؟

من ناحية فنية لاغبار على الأعمال ماشاء الله، أهنئك على هذا المستوى
          والله يوفقك أخي فينيكس
          Culture is your operating system

جامد جدا مشاء الله
            انشاء الله تكسب بس لو كسبت متنساش تشوفنا ها
            هههه

صراحة أنا في دهشة كبييييييييييييرة مما أراه ... طيب ياسيدي لا تخفي ابداعاتك عنا

بصراحة قمة في الروعة والله ... والثانية أفضل من اللي انت رشحتها للمركز الأول .. بصدق فعلاً

بصراحة أنا منبهر جداً من هذا الأداء والاختيار الموفق للألوان ... ماشاء الله عنك

استمر أخ فونيكس .. وان شاء الله المركز الأول ليس عنك ببعيد

موفق دائماً ان شاء الله
              Telpo Gallery

موقعي التعليمي
              www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

يا ما شاء الله , عجب العجاب !! , والله أنها لموهبة وفن , انا أتكلم عن اللوحة الأولى ...

اجمل عمل 2d رأيته بالمنابر ...

ماشاء الله
                  الجميع يقولون انك محترف
                  و الله صدق بحثت عن جميع مواضيعك و حاولت ان ارى اعمالك لكي اقنع نفسي بانك محترف و لكن للاسف لم يحالفني الحظ بان ارى و لا لوحة من لوحاتك
                  و الان الحمد لله عرفت مستواك
                  و الله عمل رهيب يدل على الاحترافية و الذوق الرفيع بالالوان و التنسيق
                  ارجو منك ان لا تبخل علينا بتصاميمك الكاملة او الغير الكاملة
                  المهم ان تورينا اعمالك
                  5 نجوم *****
                  عن عبدالله بن عمرو بن العاص قال: قال رسول الله

صلى الله عليه وسلم: (ما على الأرض أحد يقول:

لا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

إلا كفرت ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر) يعنى التحقق بذلك
                  ----------
                  معرض اعمالي

http://www.4shared.com/file/123293016/12465153/067.html

ما شاء الله لا قوة الا بالله ....دعك من اى شيئ كان
                    اجعل ثقتك بالله اكبر انت مبدع بحق دائما تبهرنى اعماللك
                    سلمت من كل سوء

والله يا أحمد أنا تفاجئت جدا من الأعمال الفائزة, نعم هي جميلة لنكون واقعيين, لكنها متشابهة وليست "مميزة", وهناك الكثير من اللوحات التي تفوقها جمالا وصعوبة!
                      أنا توقعت من إحدى لوحاتك أن تفوز ولو ب honorable mention وأقولها بدون مجاملة أبدا, وهي أفضل من بعض تلك الأعمال التي ذكرت في موضوع المسابقة.
                      على كل مو مهم, خلي هذا الأمر دافع حتى تتطور أكثر وأكثر

A guy just never stops learning

بالتوفيق يا مان.
                      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

حياكم الله وشاكر لكم الدعم المعنوي فوالله اني مازلت مصدوم وأحاول ان اجد خلل ولو بحجم طرف الدبوس لأقتنع .

dyf : حياك الرحمن اخي العزيز .. بخصوص الأسم , فمعناه " صاحبه السمو " والهدف هنا اظهار لوحه بنمط فانتزي فيه يختلط الحابل فالنابل في عالم غريب تعيش فيه هذه السمكه الملكيه , .. أعذرني فلست بمزاج يسمح بكتابه قرائه لأي عمل وتوضيحه فنيا .. لكن أقول ان هذا العمل خصوصا يراعي قوانين مسابقتهم من الألف للياء ... وجزيت الف خير على الدعاء الكريم أخي .

chako : للأسف مكسبتش أخي .. ان شاء الله الجايات أفضل .. سعيد بتسجيل حضورك معي .

telpo : ااااااااااه يا تلباني .. ان شاء الله الجايات أفضل بكتير , ... واتمنى لو عندك مجرد رأي أو طرح متبخلش فيه علينا , ولو على الخاص يا زعيم ومتحرمناش انت كمان من اعمالك .

ضياء الدين : يا مرحب اخي ضياء , شكرا على الإطراء , كلو من ذوقك اخي ... يا ريت تطرح وجهة نظرك من العمل الثاني لو عندك ملاحظات ولو على الخاص .. مع اني أفضل بشكل علني حتى الكل يستفيد ... ومرورك أسعدني فعلا .

زكرياء : ان شاء الله أخي أعرض أعمال جديده , والحمد لله انك رأيت لي أعمال تقنعك بمستواي ... المتقدم وليس المحترف ... أسعدني وجودك معي .

ابومعاذ : والله طيبت خاطري , الله يطيب خاطرك دنيا واّخره ... سلمت لي أخي أبو معاذ .

Jassar : تصدق بالله الذي لا اله الا هو ... كنت متأمل 2 او 3 وما كنت متأمل أبدا بالأول , لأنو فعلا في اعمال قويه كانت مشاركه ... لكن , النتايج المعروضه فعلا مش ولابد ! .. ويلي بيغيظك المركز الأول !!! .. مخالف درجه أولى للقوانين ! لان كل أعمالو تم نشرها من قبل قي مواقع كتير ! ... كيف فاز ! .. يا أخي حتى مستويات الأعمال المعروضه مش مع بعض جايين .. كل واحد فناحيه .

نااااااااااااه .. كلامك صح , الواحد بيضل يتعلم , بس بيني وبينك ما بقدر أقول عير متل ما وصلني على الخاص هناك :

The only thing that makes sense is that something truly BEAUTIFUL was automatically disqualified! I found some of the winners/honorables followed the "formula" that the judges indicated, and nothing more.

صحيح .. شكرا كتير , غلبتك معي فاللوحه الأولى .. طلعت عينك فيها ^^

والله اعمالك روعه وخاصة العمل الثاني مجرد رأي

وانا معاك بخصوص الترشيح
                          Silent Man

اهلا احمد ..
                            شوف
                            اول ما فتحت المسابقه بدون ما اشوف ال 3 مراكز .. حت على الhonorable لاني متاكد ان الطاووس واحد منهم
                            لكن انصدمت الصراحه

اللوحه كلوحه ما عليها كلام ابدا .. لكن كميه الدمج بين التو دي والثري دي هي اللي عملت مشاكل والله اعلم .. يعني ما بتحس انو لوحتك فيها ثري دي . مع نه واضح .. لكننه مدموج بشكل ممتاز مع التو دي .. وهدا اللي ما بدهم اياه
                            شوف مثلا المركز الاول .. المباني من فوق واضحه انها تو دي .. لكن بنفس الوقت في اشياء ما بتعرف هي تو دي ولا ثري دي الا لما تتامل فيها .. وهدا هو اصلا هدف المسابقه

صدقني عملك ضل عندي خلفيه شاشه لاكتر من شهرين ..

تحفه مشاء الله ...

السمكه احلي من الفرخه

يعمل...
                              X