Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

MAYA 4.5 BETA 2 نزلها الآن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• MAYA 4.5 BETA 2 نزلها الآن

ftp://mayaspace.dns2go.com/Upload/-=3d=-/maya/

السلام عليكم ...

شكرا اخ غالب على وصلة البرنامج ...

بس عندي عدة استفسارات ...

طبعا هو برنامج رسم ثلاثي الابعاد .... لكن هل هناك مميزات تميزه عن الثري دي ماكس ؟؟

على حد علمي ان الماكس هو افضل برنامج للرسم بثلاثة ابعاد .

فما ردّك ؟؟

حيك الله

أهلاً أخي,جميلٌ منك أنَك قلت على حد علمي.أقوى برامج الرسم الثلاثي الأبعاد هي بدون ترتيب-هاوديني-مايا-سوفت إميج,وإن كان هناك من يرجح الهاوديني لقوته وخاصةً في مجال المؤثرات الخاصه,إلاَ أنَ أغلب المحترفين يهاب التعامل مع هذا البرنامج لإعتقادهم بأنَهُ برنامج مصمم للنخبه من عمالقة الفنانين في شركات إنتاج هوليود,وهذا ماتحاول الشركه المنتجه إزالته من أذهان الفنانين المحترفين في الإصداره الخامسه المتوقع نزولها في الشهرين القادمين هذا إذا لم تكن نزلت بالفعل,وذلك بتبسيط واجهة البرنامج وجعل الأوامر أقل إرتباطاً بلغات البرمجه.ملاحظه الجزء الخاص بهاوديني هو ترجمه لرأي أحد الخبراء اللذين يعتدُ برأيهم في هذا المجال,امَا بالنسبه للماكس فهو يأتي في القائمه بعد تلك البرامج,ربما يكون هو الأشهر لعمله تقريباً على كل أنظمة التشغيل وكذلك لسهولة تركيبه وتوافر مقابس خاصه به أكثر من أي برنامج آخر وسهولة الحصول على أحدث النسخ منه من أكثر من موقع,عانى سابقا من الضعف في مجال التحريك وإن كان لايزال يعاني في هذا الجانب ولكن بشكل أخف كثيراً.ملاحظه لم يسبق لي العمل على الماكس وماكتبته لايعدو عن كونه إقتباس من بعض المجلات المتخصصه وكذالك بعض المواقع, كما أنَ هناك شبه إجماع على كونه يأتي بعد البرامج المذكوره من ناحية القوه.

شكرا اخي على هذا التوضيح

حاولت تخزين هذا البرنامج لكن يبدوا ان هناك خلل في موقعهم ...

على اية حال الحمدلله اني لم اتعمق في الماكس ... سأحاول التعلم على المايا .. لانه كما يبدوا لي اكثر شعبية وتداولا من البرامج القويه الاخرى

شكرا مره اخرى

حياكم الله

أنا مثلك يا أخي swee7an فقد شرعت في تعلم ثري دي ماكس لكن تراجعت في ذلك بعد أن عرفت أن مايا هو الأفضل. والله يوفقك ويوفقنا جميعا على تعلم هذا البرنامج

يعمل...
          X