Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد بينكم ( فهل من مرحب )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد بينكم ( فهل من مرحب )

السلام عليكم

أنا عضو جديد يلتحق بقافلتكم و أريد مساعدة منكم يا شباب
    أنا أهوى الرسم و أريد أن أتعلمه و خصوصا رسم الشخصيات الكرتونية مثل ( السندباد و الغوغو و ناروتو ...... )
    لذا فالمرجو منكم مساعدتي بأي دروس تجدونها في متناول عضو مبتدأ مثلي
    و كذلك فأنا أريد رابط تحميل فرش خاصة برسم الشخصيات و كما أريد طريقة تركيبها , إن كانت تتوفر لديكم فالمرجو أن لا تبخلو علي .

و شكرا مسبقا أعزائي

مرحبا بك أخي Mrzik ... قبل الاجابه على اسئلتك , أقترح عليك البدء فالبحث داخل القسم عن كافه الدروس الموجوده ولتبدء في سحبها وتعلمها ... فهي الخطوه الأولى طبعا .

نصيحتي بأن تبدء بالرسم اليدوي أولا على الورق ... فهو أنسب واسلم طريق لك لكي تتقن البرامج بعد ذلك .

بخصوص الفرش ....
    لم أسمع عن وجود فرش لرسم الشخصيات ... ونصيحه مني لو وجد ! لا تحملها ... لا تستخدم أبدا ما هو ليس لك , مهما كان جميلا وقويا .

التميز يكون بشيء واحد ... " بصمتك فالعمل " وهذه تكون باظهار شخصيتك واسلوبك وروحك داخل العمل .

أصنع فراشيك بنفسك ...
    وفالوقت الحالي طبعا لن تحتاج لفراشي متقدمه ... أبدء العمل باستخدام الفراشي الأفتراضيه .

أخيرا عزيزي ...
    أعرض رسوماتك هنا أول بأول ... حتى تستفيد من نقد الأخوه واقتراحاتهم نحو تحسين العمل .

كل الموده والأحترام .

بارك الله فيك أخي و الله مش عارف كيف أشكرك
      لكن لا يمكنني أن أتعلم للبرنامج لوحدي فلابد من مساعدات
      و كما ذكرت في المواضيع السابقة فأنا أرسم على الورق جيدا و أريد أن أطور مستواي و أبدأ الرسم على البرامج لأنه يخرج الأعمال أكثر احترافية و إثقان .
      و كذلك أريد أن توضح بخصوص أمر الفرش الافتراضية لأني جربتها و لم أجدها مناسبة لرسم شخصية , و لكن إن كانت أي معلومات عن استخدامها بالطريقة الصحيحة فمرحبا بها
      +
      شكرا لك مرة أخرى عزيزي

مرحبا بك أخي العزيز معنا
        أنا مثلك عندما حاولت أول مرة الرسم بالفوتوشوب بدا لي في غاية الصعوبة و لم تكن النتائج كما أريد... و ذلك لأني كنت أحاول الرسم
        بالماوس , و هذا خطأ كبير ...إلى أن اشتريت لوح إلكتروني أو تابلت , و ثمنه في المتناول ..مثلا الذي أملكه من نوع Trust و ثمنه 38 أورو فقط , و أعتقد أن ثمنه في المغرب أرخص
        إذا كنت تجيد الرسم على الورق فلا أعتقد أن هناك مشكلة سوى التعود على الرسم بالقلم الضوئي و التعرف على الفوتوشوب أكثر فهو برنامج قوي جدا و لن تحتاج إلى غيره كثيرا
        شيء اُخر و هو موقع يوتيوب فهو يحتوي الكثير من الدروس الخفيفة و التي قد تساعدك في البداية...
        .....................................
        أرجو أني قد أفدتك بشيء
        سلام و بالتوفيق
        لا حول و لا قوة إلا بالله

بارك الله فيك أخي و ألف شكر عزيزي على النصائح و كذلك المساعدة
          +
          بالنسبة لي يبدو لي أني أترك الرسم بالبرامج للذين يعرفون له كفاني تجارب سخيفة و الله إني مللت الخربشة في الفوتوشوب بدون جدوى لذا فإني سوف أكتفي ببرامج الثري دي و حسب .

مع خالص شكري و تحياتي لكل من حاول في مساعدتي و لو بكلمة بالتوفيق

أخي العزيز طريق الألف ميل يبدأ بخطوة دائما وأبدا .. أضف إلى ذلك العزيمة والاصرار والصبر .. فبدونها لن تحقق أي إنجاز في أي مجال كان ..

بالتوفيق
            ... !!Live Free Or Die ...

يعمل...
            X