Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سكتش بقلم الحبر الجاف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سكتش بقلم الحبر الجاف

بدون قصد مسكت قلم حبر جاف أسود وبدأت أرسم ، وتذكرت هذا القلم أيام المحاضرات في الجامعة .. حيث كنا نخربش على كراسات المحاضرات وقت الملل من المحاضرة ...

واستهواني الأمر فأكملت هذه اللوحة

ربما تتطور الأمور وألونها على الفوتوشوب إن كانت تستحق
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

مبدع كعادتك....جميل

ماشاء الله ... بقلم التحبير .. ... أحييك و خلي الأمور تتطور يا أخي ..... بإنتظار العمل

المشاركة الأصلية بواسطة griffinart مشاهدة المشاركة
        ماشاء الله ... بقلم التحبير .. ... أحييك و خلي الأمور تتطور يا أخي ..... بإنتظار العمل
        ضروووووووووووووووووووووووووووووري جدا تكمله , وتعرضه فالسي جي كمان , ياريت ما تموت السكتش هون ... كمل لأنو بيستاهل وحاول تشتغلو بشغف ^_^

رااائع جدا أخ أكتوم , الأعمال التي تأتي لحظة تكون الروح فيها سارحة هي الأروع..ذكرتني بأيام الدراسة و الله
          أعجبني جدا التعبير و الملامح , و ننتظرها ملونة رغم أنها رائعة كما هي...
          دمت بخير
          لا حول و لا قوة إلا بالله

ما شاء الله عمل رائع اخي اكرم عاشت ايدك يا مبدعنا ...موفق
            Cinema R10 Video Tutoria

مرسل : بارك الله بك أخي

griffinart : بالحبر الجاف وليس التحبير .......... التحبير أكثر صعوبة لأنه لا يعطي درجات الرمادي .... ورح تتطور بإذن الله ... جزيت خيرا أخي ...

<phoenix> : ما دام هيك لعاد بنكمله بإذن الله شكرا يا الغالي

casanegra : صدقت أخي ... وصدقني أن أروع خطوط التظليل بتطلع معي لما أكون مقهور من شيء ... وما أكثر القهر هذه الأيام !!!! ما علينا ... المهم الواحد بيكون سارح وإيده بتتحرك بدون إرادة ....

alaa777 : وفقك الله أخي ... بالمناسبة زرت أم الربيعين مرتين 1984 - 1987 يا لها من ذكريات جميلة ....

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

ماشاء الله تبارك الله ...
                إبداع أخي أكتوم كعادتك ...
                ذكرتني بأيام الدراسة ... في حصة التاريخ .. كان عندنا استاذ مملل جدا ... كان دفتري مليان رسومات بدال الدروس ..
                مرة مسكني و أنا قاعد أرسمه .. و قعدت ذاك اليوم في غرفة المدير ..
                بالتوفيق
                اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

جميله جدااا يا اكتوووم
                  لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                  لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                  (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                  يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

عمل جميل وخطوط جميله نعم القلم الجاف فيه اشاء تبهر الواحد الرسم بالقلم الجاف جميل جدا

MAWHOB : هههههههههه أحد أصدقائي الفنانين عندما كان في المدرسة... رسم الأستاذ في الحصة يمشي على حبل الغسيل ........ ومسكه الأستاذ وحوله للإدارة واستدعى المدير ولي أمره ... وقال المدير لأبوه أنظر ماذا فعل ابنك ... فنظر الأب في الرسم وقال .......... رائع جدا يجب أن تشجعوه على ذلك فابني فنان ......... هههههههههههههه

قمة الذكاء : شكرا أخي الكريم .

issa122 : صدقت أخي ... كان لي صديق من كردستان يرسم بقلم البيك الجاف ...........لوحات لمايكل أنجلو ... شيء بالفعل رائع ....

FACEBOOK

لازم يكمل حقيقي اكتوم
                        تسلم الأيادي

والله المستعان
                        Eslam Amin
                        3D Generalist_Supervisor

ما شاء الله ... حزنها يدل على حالك أثناء رسمها

.... تعبت من تكرار عبارة "رائع" سأقول الآن... Awesome...Génial.... ما شاء الله

هذا القسم لا يزوره -بعض- الأعضاء
                            _____________________________________________________
                            فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

يعمل...
                            X