Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربة المونتاج ؟!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربة المونتاج ؟!

عندما كنت استخدم البرمير 6 لم اجد لقطات مثيرة ( غير الطفل بالدراجة والالعاب ) فماذا فعلت ؟!
    هناك فكرة لا ادري جديدة اما لا بإمكانك تحويل ملفات فيديو سيدي إلى ملف فيديو عادي القياسي ثم اخذ اللقطات منه وهكذا لقرص آخر وفي النهاية تكون عندك لقطات كبيرة تعمل لها فلاش ( الفلاش اللقطة الحركية التمهيدية لعنوان قناة الجزيرة مثلا أو تطويرات معينة لقنوات تلفزيون ) وهكذا ..
    ما رأيكم بالفكرة ؟؟

قد يقول قائل : وأين الصوت ؟؟
    هنا اتركه لتفكير الشباب ؟؟

فكره جميله اخي و لكن

فكره جميله اخي و لكن ليس كل الشباب يستطيعون عملها او فهم هادي الطريقه صح و لا لا
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

صحيح ولكنها مفيدة جدا وخاصة مؤثرات الاصوات وهناك برنامج نسيت اسمه يقوم بتحويل ملف الدات ( فيديو سيدي ) إلى الملف الفيديو القياسي لويندوز وهكذا تحصل على ما تريد من لقطات - قمر - وسيارات................. وما تشاء وبقى الابداع والخيال .

اخي هي حقا

اخي هيا حقا فكره جمييله و روعه و ممكن نستفيد منها كثيرا

و ارجوا منك ان تحااول ان تجييب فقط اسم البرنامج و خلي الباقي عليينا
        و هنا يووجد الخيال
        مواقع أفتخر ببرمجتها

ههههه ابشر من عيوني اصبر علي بس فترة .

اخي يمكن

اخي يمكن انه ممكن بس يكون عندك سيدي و تيجي تنسخه لسيدي تاني ممكن انك تغير الصيغه لاني انا صديقي حول مره ملف لا يقبله البريمير و نسخه على سيدي تاني و خلاه يقبله و الله اعلم انا لا اعرفا بالضبط
            مواقع أفتخر ببرمجتها

فكرة رائعة

هناك برنامج يقوم بقص الجزء الذي تريده من اي فلم وحفظه داخل جهازك هل تجدون هذا البرنامج جيد
              اذا كان جيد فهل تريدوني ان ابحث عنه لاني قد مر علي وحملته زمان لكن ممكن ان اجده
              ابو باسل

اخي علي

اخي العزيز البرنامج الي تتكلم عنه ممكن ينفع بس هل يقووم بتغير الصيغه و لا لا
                مواقع أفتخر ببرمجتها

ياشباب في برنامجين ممكن ياخذوا مقاطع من الأفلام بإمتدادات MPEG , DAT ويعطوكم المقاطع بنفس الإمتدادات أو بغيرها .
                  وهما برنامجين سهلي الإستخدام : VCD CUTTER , MPEG SPLETTER كما بإمكانهما سحب sound tarck الفيلم كملف MP3 والحقيقة أن البرنامجين يكملان بعضهما حيث ان الآخر يعمل حيثما يفشل الأول .
                  we wrok hard ... we'll b no.1 ... as we were

اعتقد انه VCD CUTTER ، ويمكنك من التحويل لهيئات كثيرة اذا بحثت قليلا بخصائص البرنامج أو غيره من البرامج الخاصة بترميز الفيديو وتغيير الهيئات.

اعتقد برنامج stream ينفع في هذا
                      هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

السلام عليكم ورخمه الله وبركاته
                        هل هذا البرنامج لتسجيل جزء من الفيديو الذى يعمل من الإنترنت كالفيديو المشاهد من قناة الجزيرة أم لا بد من التليفاز ؟
                        وجزاكم الله خيراً
                        قم إلى الصلاة متى سمعت النداء

اخي الكريم هذا البرنامج يشغل ملفات فيديو سيدي ( بهيئة دات ) وليس له علاقة بالتسجيل ، واعتقد فيه ميزة التحويل لهيئات اخرى ، اقول اعتقد لأنني لم اجد البرامج حتى هذه اللحظة ، المعذرة للجميع .

السلام عليكم

أنا لا أنصح بإستخدام هذه الطريقة إلا في حالة الإستخدام الشخصي. أما أن تستخدمها في عمل لقطات أو لوقو ثم تبيعها على أنها من عندك فهذا أولا لا يليق بمسلم، وثانيا انتبه لمسألة الحقوق، فقد يأتيك من يطالبك بها مستقبلا، ثم أخيرا أن عملك سيكون سيئا جدا في نظر من يشاهد " إبداعك " ثم يقول: " لقد رأيت هذه اللقطة أو هذا التصميم من قبل ". وصدقني أنه إذا كان هدفك هو الإنتاج للسوق، فقد حكمت على نفسك مسبقا بالفشل، لأنه لا يغيظ الناس شيء أكثر من مشاهدة أعمال يعتبروها " مسروقة ".

وأنا أعتبر شريط " إضحك مع غير البشر 1 و 2 " الموجود في محلات التسجيلات الإسلامية من هذه النوعية إذا لم يكونوا قد اشتروا حقوق اللقطات التي استخدموها. أضف إلى ذلك رداءة الدوبلاج والإخراج الصوتي.

الخلاصة: لا بأس بهذه الطريقة إذا كان الهدف منها تمرين مهاراتك الذاتية، أما أن تتاجر بها، فلا أنصح بها أبدا.

ملاحظة: هناك شركات تبيع لقطات فيديو عالية الجودة، وتصرح لك بإستخدامها كيف تشاء، تجاريا أو غير تجاري. وتسمى Royality Free Footage

وسلامتكم.

يعمل...
                            X