Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي سؤال : كيف احرك المجسم لما ادخل إلى البرنامج ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي سؤال : كيف احرك المجسم لما ادخل إلى البرنامج ؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي حاجة موقفتني في برنامج ZBrush كل ما احط في البرنامج مجسم امتداد Obj وضغط على Edit يمكني بتحريك المجسم يمينًا و شمال لكن عند ما اغير Tools وقوم بتغير في Object لا استطيع تحريك Object إلى انا حطيته (يعني ما اقدر احرك يمين و شمال) فهل هناك حل ؟؟؟

وشكرًا
    Mr.BG

المشاركة الأصلية بواسطة Mr.BG مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي حاجة موقفتني في برنامج ZBrush كل ما احط في البرنامج مجسم امتداد Obj وضغط على Edit يمكني بتحريك المجسم يمينًا و شمال لكن عند ما اغير Tools وقوم بتغير في Object لا استطيع تحريك Object إلى انا حطيته (يعني ما اقدر احرك يمين و شمال) فهل هناك حل ؟؟؟

وشكرًا

Mr.BG
    فهمت من احد المواقع الاجنبية انه Edit mode لا يمكن الدخول له عند حالات معينه ، لكن كيف يمكنني استخدام الادوات التي شدتني إلى برنامج ZBrush مثل Fiber Brush و SnakHook Brush و Bump Brush الموجودة في قائمة Tools هل هذا يعني اني فقط املك خاصية النحت لا غير على الاجسام 3D ؟ و أن الخواص الاخرى فقط لمجسمات 2.5D وشكرًا امل انكم تردون على ..

و بعد لو كان بالمكان اعطئ بعض روابط لدروس لي :

Zphere

كيف عمل شعر للمجسم + كيف عمل فرو للمجسم

كيف عمل عين للمجسم (محاكية للواقع)

كيف عمل قماش (ثياب) للمجسم

كيف القيام بعملية الإكساء (من داخل البرنامج)

مع العلم اني ما زلت جديد في البرنامج و نفسي اطور روحي فيه

وشكرا
      Mr.BG

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

إضافة على ما سألت عندي سؤال آخر وهو أداة Sub Tool كيف اقدر استفيد منه في جمع مجسمين في واحد دون ان يرتبطو ؟

اتمنى ان في شخص يعبرنا ، و انا بنتظر و سؤال إلي اعرفه بسجل اجابة عشان يسفيدو إلي مثل حالتي ...

أخوكم

Mr.BG

يعمل...
        X