Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل لم يكتمل ................ ومشكلة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل لم يكتمل ................ ومشكلة

السلام عليكم

هذا اول اعمالي في zbrush .............. بديت اعمل فيها من امس ووصلت لدي لنتيجة مرضية تقريبا ........... من غير مشاكل

ثم حفظت العمل على شكل tool

اليوم حبيت اكمل الي سويته .............. وعملت load لل tool

بس لقيت مشكلة كبيرة ........... مدري ممكن محد لاحظها من قبل

هي انه لمن اعمل shift للتنعيم ............. تجي بدرجه قوية مره بحيث انه لمسه وحده بس تطمس جزء كبير من المعالم ........ المشكلة دي ما حصلت معي اول ما اشتغلت في بداية العمل

فياريت لو في حل لدي المشكلة ........ او اقدر اتحكم بقوة ال shift

ويعطيكم الف عافيه
    تحياتيشن للجميع

يا أخي أنا ما عندي حل ولكني أريد منك أن أعلم أين أجد تعليم للزد براش

انت تقصد اداة سموث التي تقوم بإزالة الترجات؟؟
      ....
      اذا كنت تقصدها فسوف اساعدك
      ..
      .
      تحياتي
      طموحيCorvette Z06
      .......................

Corvetteصاروخ عابر للقارات
      ...................

هلا أخوي دارك..

عندك الـ الشفافيه تقدر تغيرها لـ أي عدد لتقوم بتحكم بدرجه التنعيم وهي بجانب قائمة حجم الفرشه..

اردت فقط توضيح الحل الذي تفضل به اخي نجم.. فقط للتوضيح.

اذا كنت تستخدم الاصدار 3.1
          اضغط بزر الماوس الايمن واختر فرشاه التنعيم "smooth brush" , اضغط بزر الماوس الايمن مره اخرى وغير
          الـ "Z Intensity" الى اي قيمه "مثلا 50%" الان اختر الفرشاه القياسيه , ابدا بالنحت وعند الحاجه للتنعيم اضغط
          "shift" ستقوم بالتنعيم بنسبة 50% "مثلا لو كان لديك قمة بارتفاع 1سم , ستصبح 0.5 سم"

ملاحطة: يمكنك اختيار نوع الفرشه من الشلف الايسر ,والشفافيه من الاعلى .

اتمنى ان اكون قد وفقت في ايصال المعلومة.

SEHMI

عمل جيد ,
            صديقي الأداة مشروحة بالتفصيل هنا
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103969&page=4

مرحبا ميعا ومعذرة على ردي المتاخر
              ومحمد : يا هلا بيك ........... لو حابب تتعلم انا حطيت موقع كويس تبدا فيه وشوف مواضيع الاخوة كمان
              mr.c4d : يا مرحبا بيك ......... ههههههه والله مدري ايت الي تقصده .... الانقليزي عندي تحت الصفر ..... لكن يعطيك العافيه على تجاوبك معاي
              nagm: مرحبا بيك اخينا ........ يعطيك الف عافيه يا معلم ............. الصراحة فكرة حلوه جدا ما مرت على بالي ........ يعطيك الف عافيه يا معلم
              sehmi: الف الف الف شكر لك .................. والله الصراحة حسيت اي تهت وانا بحاول لحالي ........... بس الصراحة انت كفيت ووفيت الشرح ............ يعطيك الف الف عافيه
              belias: مشكور لك يا باشا .............. وراح احل الملف ان شاء الله من دحين ................. يعطيك الف عافيه والف الف عافيتين

وتحياتيشن لكم
              تحياتيشن للجميع

يعمل...
              X