السلام عليكم ورحمة اله وبركاته.
بفضل الله و بعد فترة طويلة من البحث و التجربة توصلت الى نتائج قوية في برمجة الالعاب على محرك Unity و قمت بأنشاء كتاب يشرح ما توصلت اليه.
الكتاب بعنوان : ورشة ميكانيكية حركة الكائنات في Unity5.
يناقش هذا الكتاب العديد من الافكار مثل محاكاة حركة الطائرات و السيارات و القوارب وغيرها من الامور. يحتوي هذا الكتاب على 53 صفحة تغطي عدة مفاهيم مهمه في عالم برمجة الالعاب.
يأتي هذا الكتاب مع مشروع لليونتي على شكل باكيج يحتوي على كل مشروع تم شرحة في الكتاب, بالاضافة الى مشروع مبني لمقارنة عملك معه.
رابط تحميل الكتاب من Google Drive:
https://drive.google.com/file/d/0B-W...E1N2pyd2M/view
محتوى الكتاب:
1 - المؤلف.
2 - مقدمة.
3 - ملفات الورشة.
4 - محاكاة حركة الكرة.
5 - محاكاة السيارة ثنائية الابعاد.
6 - محاكاة الانفجار ثنائي الابعاد Explosion 2D.
7 - محاكاة الكاميرا الاستراتيجية Camera RTS.
8 - محاكاة منظور الشخص الاول FP.
9 - محاكاة الطائرة النفاثة.
10 - محاكاة حركة السيارة ثلاثية الابعاد.
11 - محاكاة حركة القوارب Boats.
12 - خاتمة.
13 - مصادر.
جميع هذه الفقرات تتفرع منها فقرات كثيرة تعرفك على انظمة وطرق كانت مهمه جداً لتطبيق هذا الامر عليها.
هذا الكتاب موجه لكل شخص يريد الدخول الى عالم برمجة الالعاب وتوسيع معرفتة بشكل كبير.
في النهاية اتمنى ان تساعدونا في نشر هذا الكتاب فهو مجاني للجميع ولا يعيد اي ارباح مادية وشكراً لكم.
بفضل الله و بعد فترة طويلة من البحث و التجربة توصلت الى نتائج قوية في برمجة الالعاب على محرك Unity و قمت بأنشاء كتاب يشرح ما توصلت اليه.
الكتاب بعنوان : ورشة ميكانيكية حركة الكائنات في Unity5.
يناقش هذا الكتاب العديد من الافكار مثل محاكاة حركة الطائرات و السيارات و القوارب وغيرها من الامور. يحتوي هذا الكتاب على 53 صفحة تغطي عدة مفاهيم مهمه في عالم برمجة الالعاب.
يأتي هذا الكتاب مع مشروع لليونتي على شكل باكيج يحتوي على كل مشروع تم شرحة في الكتاب, بالاضافة الى مشروع مبني لمقارنة عملك معه.
رابط تحميل الكتاب من Google Drive:
https://drive.google.com/file/d/0B-W...E1N2pyd2M/view
محتوى الكتاب:
1 - المؤلف.
2 - مقدمة.
3 - ملفات الورشة.
4 - محاكاة حركة الكرة.
5 - محاكاة السيارة ثنائية الابعاد.
6 - محاكاة الانفجار ثنائي الابعاد Explosion 2D.
7 - محاكاة الكاميرا الاستراتيجية Camera RTS.
8 - محاكاة منظور الشخص الاول FP.
9 - محاكاة الطائرة النفاثة.
10 - محاكاة حركة السيارة ثلاثية الابعاد.
11 - محاكاة حركة القوارب Boats.
12 - خاتمة.
13 - مصادر.
جميع هذه الفقرات تتفرع منها فقرات كثيرة تعرفك على انظمة وطرق كانت مهمه جداً لتطبيق هذا الامر عليها.
هذا الكتاب موجه لكل شخص يريد الدخول الى عالم برمجة الالعاب وتوسيع معرفتة بشكل كبير.
في النهاية اتمنى ان تساعدونا في نشر هذا الكتاب فهو مجاني للجميع ولا يعيد اي ارباح مادية وشكراً لكم.
تعليق